8 أكتوبر 2024 12:38 4 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

أول ظهور لـهدير عبد الرازق بعد الفيديو المخل: ”والله ده جوزي”

قضية رأي عام

ظهرت البلوجر هدير عبدالرازق، في فيديو جديد على حسابها الشخصي على منصة إنستجرام، لأول مرة، بعد انتشار فيديو مخل يظهرها برفقة شخص آخر.

في تصريحاتها، كشفت هدير عبدالرازق عن تفاصيل الفيديو المثير للجدل، مؤكدةً أن الشخص الذي كان برفقتها هو زوجها السابق، وأنه تم الانفصال بينهما منذ عام، وأنها لا تعلم عنه شيئًا في الوقت الحالي.

وأضافت هدير: "أنا لست كما يصورني البعض، ولا أعمل في مجال الدعارة. لا أعرف كيف انتشر هذا الفيديو أو من قام بنشره، وأنا مصدومة مثلكم بالظروف التي حدثت، وأنا هنا الآن لأنقذ سمعتي وحقوقي وحقوق عائلتي. من غير الأخلاقي ما يحدث لنا".

وتابعت هدير بقولها: "أنا لست شخصية وحشة، والله هذا جوزي. لو كنت وحشة لمشيت في طريق الشر، ورفضت دائمًا المخالفات الأخلاقية".

وأشارت هدير إلى أنها لا ترتبط بعلاقات حرام، وأنها دائمًا ما تتزوج شرعًا، مؤكدة أن الشخص الذي كان برفقتها في الفيديو هو زوجها.

وختمت هدير بالقول: "أنا هنا الآن لأنشر الحقيقة وأرجو دعمكم ووقوفكم إلى جانبي في هذه المحنة التي نمر بها جميعًا".

هدير عبد الرازق البلوجر هدير عبد الرازق فيديو هدير عبد الرازق فضيحة هدير عبد الرازق فيديوهات هدير عبد الرازق مين هى هدير عبد الرازق هدير عبد الرازق بلوجر هدير عبد الرازق وزوجها هدير عبد الرازق البلوجر القبض على هدير عبد الرازق شاهد البلوجر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:38 مـ
4 ربيع آخر 1446 هـ 08 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:26
الشروق 05:53
الظهر 11:43
العصر 15:03
المغرب 17:33
العشاء 18:50

استطلاع الرأي