16 سبتمبر 2024 22:19 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

بعد ساعات، جلسة سرية في محاكمة ”سفاح التجمع”

قضية رأي عام

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بعد ساعات ثاني جلسات ‏مُحاكمة “كريم. م” المعروف إعلاميًّا بـ"سفاح التجمع" بجلسة سرية.عقدت الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي ‏كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏

‏وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات المعروف إعلاميًّا بـ سفاح التجمع، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثانٍ بورسعوكشفت التحقيقات، أن سفاح التجمع منفصل عن زوجته منذ سنوات نتيجة خلافات بينهما وقام على أثرها برفع قضية اتهمها فيها بالزنا.

وأصدرت النيابة العامة، بيانا بشأن سفاح التجمع والكشف عن جرائمه؛ في القضية رقم ٢٩٦ لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد، والتي كشفت عن مفاجآت مدوية في القضية عن اغتصاب الضحايا وقتلهن وإجبارهن على تعاطي المخدرات.

وقالت النيابة العامة إنه “ورد يوم الخميس الموافق السادس عشَر من شهرِ مايو، إخطارٌ من الشرطة يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.. ونفاذًا لذلكَ أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن”.

سفاح التجمع كريم سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس قصة سفاح التجمع سفاح التجمع مين القبض على سفاح التجمع أخو سفاح التجمع قضية سفاح التجمع حساب سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس مذيع مصر سفاح اخو سفاح التجمع من هو سفاح التجمع زوجه سفاح التجمع منزل

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:19 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي