4 سبتمبر 2024 08:23 29 صفر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

وفاة عامل دليفري صدمه نجل الفنان أحمد رزق بأكتوبر

قضية رأي عام

توفى منذ قليل عامل دليفري صدمه نجل الفنان أحمد رزق وصديقه منذ شهر ونصف من تلقيه العلاج داخل المستشفى متأثر باصابته بمنطقة أكتوبر.

قررت جهات التحقيق فى 29 مايو إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في حادث إصابة عامل دليفري، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر، بكفالة 5 آلاف جنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، آخر التطورات في حادث إصابة عامل دليفري على يد نجل الفنان أحمد رزق، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر.

وأوضحت النيابة العامة، أن نجل الفنان أحمد رزق، كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه وتصادف سير دراجة نارية يستقلها عامل دليفري، ما أسفر عن حادث تصادم.

ملابسات الحادث

وأشارت التحقيقات إلى أنه تم تكليف الأجهزة الأمنية بإحراء التحريات النهائية للوقوف على ملابسات الحادث وسماع أقوال الشهود المتواجدين بالقرب من مكان الحادث.

وأمرت النيابة العامة، بالاستعلام عن حالة عامل الدليفري المصاب نتيجة اصطدامه بدراجة نارية مع نجل الفنان أحمد رزق، كما أمرت أيضًا بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الحادث.

تفاصيل الحادث

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

وبالانتقال والفحص، تبيّن اصطدام دراجة “سكوتر” يستقلها عمر أحمد رزق (15 عامًا)، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، وعمر محمد (15 عامًا)، طالب مصاب؛ وخلال سير الأول بدراجة كهربائية “سكوتر” وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد (20 عامًا)، مصاب.


وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبيّن أن الثلاثة مصابون بكسور وسحجات وحالتهم الصحية متدهورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

أحمد رزق احمد رزق الفنان أحمد رزق أحمد بدير أحمد أحمد رزق لخمة راس الفنان‏ أحمد رزق أحمد رزق سهرانين أحمد رزق في سهرانين الفنان احمد رزق أحمد رزق و امير كرارة نيكول سابا و أحمد رزق أحمد رزق وامير كرارة أحمد رزق مع أمير كرارة احمد رزق واحمد

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:23 صـ
29 صفر 1446 هـ 04 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:04
الشروق 05:34
الظهر 11:54
العصر 15:27
المغرب 18:14
العشاء 19:34

استطلاع الرأي