17 سبتمبر 2024 00:41 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

عايزة حق ضنايا.. إنهيار والدة ضحية ابن الفنان احمد رزق

قضية رأي عام

بكاء وإنهيار والدة ضحية ابن الفنان احمد رزق

كشف أحد أصدقاء الشاب علاء عماد الدين كمال، ضحية حادث تصادم مع نجل الفنان أحمد رزق، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الواقعة بدقائق، والتي شهدت اتفاقهما على “جلسة شبابية”.

وكشف حسن، صديق "عامل الدليفري"، أن الضحية تواصل معه قبل وقوع الحادث بـ60 دقيقة، وأخبره بأنه في طريقه لإيصال “أوردر” على أن يقابلهم بعده للجلوس سويا مع أصدقائهم.

أضاف، “انتظرناه كثيرا لكنه لم يحضر، واتصلت به على هاتفه ورد علي عمه وأبلغني بتعرض عماد لحادث سير”.

عند وصولنا للمستشفى الذي نقل إليه، علمنا بإصابته بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة وكسر في الفك، والأطباء استمروا ساعات طويلة في تخييط الجروح في رأسه".

تابع، “نقلته أسرته إلى مستشفى أخرى وكانت حالته مستقرة، ثم اكتشفنا أن مدير أعمال الفنان أحمد رزق طلب نقله من تلك المستشفى لمكان آخر بادعاء إنه مفيش تحسن في حالته، وطلب نقل الحالة إلى المنيل التخصصي، وبعد يومين اتصل بوالد (علاء) وقال إنه شاف غرفة رعاية كويسة في قصر العيني، ونقل فعلا إليها وهنا بدأت حالة تتراجع ومن سيئ لأسوأ، وتوفي نتيجة حالته غير المستقرة".

وفاة عامل دليفري
وتوفي اليوم عامل دليفري صدمه نجل الفنان أحمد رزق وصديقه منذ شهر ونصف، متأثرا بإصابته.

وقررت جهات التحقيق في 29 مايو الماضي، إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في حادث إصابة عامل دليفري، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر، بكفالة 5 آلاف جنيه.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن نجل الفنان أحمد رزق، كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه وتصادف سير دراجة نارية يستقلها عامل دليفري، ما أسفر عن حادث تصادم.

ملابسات الحادث
وأشارت التحقيقات إلى أنه تم تكليف الأجهزة الأمنية بإحراء التحريات النهائية للوقوف على ملابسات الحادث وسماع أقوال الشهود المتواجدين بالقرب من مكان الحادث.

ابن الفنان احمد رزق الفنان احمد رزق الفنان أحمد رزق الفنان احمد احمد رزق ابن احمد عز عفاريت حسين الامام احمد رزق الفنان الفنانة السورية أحمد رزق الفنان السوري اصابة احمد رفعت الفنان عز وفاة اللاعب احمد رفعت ديانات الفنانين وفاة احمد د رفعت

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:41 صـ
12 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي