19 سبتمبر 2024 03:17 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

عمرو يوسف: سر السعادة إنك تسمع كلام مراتك

قضية رأي عام

كشف الفنان عمرو يوسف عن سر السعادة من مفهومه الشخصي، حيث أكد أن هذا رأيه الأول والأخير دائما.

وقال عمرو يوسف خلال لقائه في برنامج «ET بالعربي»: «سر السعادة إنك تسمع كلام مراتك، وأنا مصر على رأيي ده من زمان».

كما تحدث عمرو يوسف أيضًا بعد حضوره مع زوجته كندة علوش في لقاء عن The Pursuit of Happiness،الذي تقدمه دينا غبور قائلا: «احنا معندناش سر السعادة، محدش عنده سر السعادة، أنا اتبسطت في لقائي في بودكاست W، واستفدت منه واستفدت من كلام كندة علوش، كلنا عايشين ندور على لحظات السعادة».

كما تحدث عمرو يوسف عن الإشادات بدعمه لـ زوجته كندة بعد اصابتها بسرطان الثدي قائلا :«بعد ما كندة قالت في اللقاء مع منى الشاذلي إني بدعمها، الناس كلها قالت الله على دعم عمرو لكندة، بشكرهم طبعًا لكن اللي أنا عملته دا طبيعي، لو أنا حصل ليا موقف هي هتقف معايا أكتر من كدة 10 مرات، دا الطبيعي مش غريب ولا المفروض يبقى فيه تصقيف عليه».

وفي سياق آخر يعرض حاليا لعمرو يوسف حاليا فيلم «ولاد رزق 3»، أحمد عز، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، وضيوف الشرف كل من كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

عمرو يوسف عمرو يوسف وكندة علوش كندة علوش وعمرو يوسف كندة علوش اسعاد يونس وكندة علوش كندا علوش فرحة كندة علوش اقدام كندة علوش افلام كندة علوش كندة علوش اغراء كندة علوش صاحبة السعادة عمرو يوسف و كندة علوش كندة علوش مع منى الشاذلي مرض كندا علو

مواقيت الصلاة

الخميس 03:17 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي