19 سبتمبر 2024 04:07 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

عاجل.. أول تعليق من الطبيب المعالج لـ شيرين عبدالوهاب على تدهور حالتها الصحية

قضية رأي عام

كشف الدكتور نبيل عبدالمقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني، والمعالج للمطربة شيرين عبدالوهاب، عن حقيقة تدهور حالتها الصحية، وفقًا لما جرى تداوله في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

في أول تعليق للدكتور نبيل عبدالمقصود من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال: «رسالة إلى جمهور ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.. وبصفتي طبيبها الخاص أولا.. وبناء على طلبها».

أسباب انعزال شيرين عبدالوهاب
وتابع: «ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.. لقد تعرضت في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة، وعلى جميع الأصعدة، دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها».

شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين قديم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب قديم حفلات شيرين شيرين نساي اغنية شيرين أغاني شيرين ابنة شيرين عبد الوهاب شيرين جديد خناقة شيرين عبدالوهاب اغاني شيرين رسالة طبيب شيرين عبدالوهاب

مواقيت الصلاة

الخميس 04:07 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي