8 سبتمبر 2024 08:09 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تعرضها لإصابات عنيفة

قضية رأي عام

يطلب الجمهور الاطئمنان على النجمة شيرين عبد الوهاب التي تعرضت لعدد من الإصابات الشديدة بعد تعرضها للتعدي على يد طليقها حسام حبيب.

حرص محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، بعد تعرضها للضرب المبرح على يد طليقها السابق حسام حبيب، وأحدث بها إصابات وسحجات في فروة الرأس، وفقًا للتقرير الطبي.

وكتب محمد عبد الوهاب، على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، قائلاً: «أطمنوا هي بخير و في أمان ادعولها تبقي قوية و تعدي وتنسي كل ده وترجع تاني أحسن من الأول».

وعلى الجانب الآخر، تقدم المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة وهي في حالة انهيار.


وأكد ياسر قنطوش على أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته شيرين عبد الوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.


يشار الي أن هناك تقريرًا طبيًا تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث لها من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا رسميًا بقسم التجمع، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شقيق شيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب والدة شيرين عبد الوهاب طلاق شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب لميس الحديدي شيرين عبد الوهاب كدابين شيرين عبد الوهاب في المس

مواقيت الصلاة

الأحد 08:09 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي