16 سبتمبر 2024 21:31 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

بعد أزمته الأخيرة.. عباس أبو الحسن يعود لنشاطه الفني

قضية رأي عام

أعلن الفنان عباس أبو الحسن، أنه من المقرر أن ينطلق الموسم السادس من برنامجه بودكاست حوارات مع عباس قريبًا، وذلك بعد أزمته الأخيرة، التي دهس فيها سيدتين على طريق المحور بالشيخ زايد.

وشارك الفنان عباس أبو الحسن صورة من كواليس تصوير برنامجه بودكاست حوارات مع عباس، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: لما تعمل حاجة بتحبها وقناعتك أن لها معنى وهدف يتعدى طموحك الشخصي ليشمل النهوض بالمجتمع.

وفي وقت سابق، كانت نيابة الشيخ زايد أجرت تحقيقات موسعة في حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد، ما أسفر عن إصابتهما بعدة إصابات ثم وفاة إحداهما بعد أيام من الحادث متأثرة بإصابتها، كما أصيب بقطع في وتر أكيلس بالقدم.

وكان نشر الفنان عباس أبو الحسن، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها المفاجئ شارع محور 26 يوليو الرئيسي السريع.

اقرأ أيضاً

وأشار إلى أن الحادث كان في وقت ذروة من النهار، من نقطة غير مخصصة لعبور المشاة ينشرون للأسف ادعاءات وافتراءات في الصحف والمواقع الالكترونية، لا أساس لها من الصحة، مصرحين أني امتنعت عن سداد فواتير المستشفى بالمجافاة للحقيقة، هذه هي الحقيقة بالمستندات.

أعمال عباس أبو الحسن
يشار إلى أن عباس أبو الحسن شارك في فيلم شقو، الذي عُرض في دور العرض السينمائي الفترة الماضية، وتناول العمل قصة، مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

أبطال فيلم شقو
شارك في بطولة فيلم شقو، مجموعة من الفنانين منهم: عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، يسرا، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

عباس ابو الحسن افلام عباس ابو الحسن الفنان عباس ابو الحسن الفنان عباس أبو الحسن عباس حادث الفنان عباس ابو الحسن عباس ابو الحسن مع مني الشاذلي القبض على الفنان عباس ابو الحسن حوارت مع عباس الحسن أبو الحدث أبوالحسن أنا والقناع عباس أبو الحس

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:31 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي