8 سبتمبر 2024 00:31 3 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

«إكسترا نيوز» ترصد جولات متابعة انتظام الحركة داخل محطات الوقود بمحافظة بورسعيد

قضية رأي عام

قالت أميرة قمر مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من محافظة بورسعيد، إنّه منذ الساعات الأولى بالصباح الباكر عملت على رصد انتظام العمل داخل محطات الوقود والعديد من مواقف السيارات العامة والأجرة.


وأضافت «قمر»، في مداخلة مع الإعلامية حور محمد، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «نرصد توجيهات الجهات التنفيذية بالالتزام بما أعلنته وزارة البترول والثروة المعدنية بتثبيت سعر المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية، وكذلك تحريك أسعار البنزين بمشتقاته والسولار والمازوت الصناعي».


وتابعت: «بالتجول مع أحد مسؤولي وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتحديدا وكيل الوزارة، تأكدنا من عدم تجاوز التسعيرة أو التعريفة المحددة من قبل السائقين ومحطات الوقود، وتأكدنا من وجود ميكنة داخل محافظة بورسعيد في العديد من محطات البنزين، كما التزم السائقون والعمال داخل محطات البنزين بهذه الأسعار المحددة وأكد المسؤول أن هذا التحريك يساعد على وجود الغاز الطبيعي، وبالتالي التزام السائقين وسيارات الأجرة وسيارات النقل العام بالغاز الطبيعي مما يعد وسيلة آمنة جدا للمواطنين».

اسعار البنزين ارتفاع اسعار البنزين اسعار البنزين اليوم ارتفاع أسعار الوقود ارتفاع البنزين البنزين أسعار البنزين اسعار البنزين الجديده ارتفاع الاسعار ارتفاع أسعار البنزين ارتفاع أسعار المحروقات ارتفاع الاسعار الجديدة للبنزين ارتفاع سعر البنز

مواقيت الصلاة

الأحد 12:31 صـ
3 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي