8 سبتمبر 2024 00:25 3 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

الخسائر بالملايين في حريق العتبة.. النيران تلتهم عقار

قضية رأي عام

5 ساعات متواصلة يبذل خلالها رجال الحماية المدنية بالقاهرة، جهودًا كبيرة في مواجهة النيران الكثيفة التي اجتاحت “مخزن العتبة” وامتدت للعقار بأكمله لتصبح الخسائر تقدر بملايين الجنيهات، وتواصل الحماية المدنية جهودها المبذولة لإخماد النيران.

ودفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بسيارات إطفاء مزودة بسلالم كهربائية إضافية لمحاولة السيطرة على النيران التي امتدت إلى سطح العقار الذي نشب بمخازن موجودة بذات العقار بها محتويات من ملابس وأجهزة بلاستيكية أدت إلى زيادة الاشتعال الذي التهم كافة طوابق العقار.

ويتواجد في موقع الحريق، مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة اللواء جمال ياسين ، الذي يباشر بنفسه محاولات قوات الدفاع المدني السيطرة على الحريق بجميع المعدات الثقيلة من طلمبات حريق وسلالم ومعدات الرافعة الهيدروليكية.

حريق مخزن العتبة
وكانت غرفة عمليات النجدة قد رصدت نيرانًا تخرج من مخزن فى وسط البلد، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وعدد من سيارات الإطفاء لمكان اندلاع الحريق، لمحاولة إخماده.

اقرأ أيضاً

وانتقل فريق من نيابة وسط القاهرة، لمعاينة مكان الحريق، وقررت جهات التحقيق ندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات، وسؤال صاحب المخزن بشأن الواقعة.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

حريق العتبة العتبة خسائر حريق العتبة حريق حريق محلات العتبة حريق العتبة اليوم حريق اليوم في العتبة حريق الموسكي حريق سوق الخضار بالعتبة حريق الرويعي حريقة العتبة

مواقيت الصلاة

الأحد 12:25 صـ
3 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي