8 سبتمبر 2024 06:12 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

رفع الرايات الحمراء ومنع نزول البحر في شواطئ العجمي بالإسكندرية

قضية رأي عام

أصدرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، بيانًا بشأن منع المصطافين من نزول مياه البحر في شواطئ غرب المحافظة، وبالتحديد في منطقة العجمي، حيث يأتي ذلك في إطار الحفاظ على سلامتهم وأرواحهم من مخاطر الغرق.

وأشارت الإدارة في بيانها، إلى أنه تم رفع الراية الحمراء في جميع شواطئ العجمي والقطاع الغربي بمحافظة الإسكندرية فقط، ومنع نزول المصطافين لمياه البحر من أجل الحفاظ على أرواحهم.

وأوضحت الإدارة أن ذلك يأتي مع استمرار فتح كافة الشواطئ أمام المصطافين للجلوس على الرمال فقط، والاستمتاع بمياه البحر والاسترخاء في القطاع الغربي للمحافظة فقط.

كما أضافت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، أنه تم التنبيه على كافة أفراد الإنقاذ بضرورة اتخاذ جميع التدابير اللازمة، بالإضافة إلى تواجد طاقم الإنقاذ بكامل قوته، والتنبيه على جميع المستأجرين بمنع نزول المصطافين إلى مياه البحر؛ وذلك من أجل الحفاظ على أرواحهم وسلامتهم.

وجاء هذا القرار في إطار حرص محافظة الإسكندرية على سلامة الرواد والمصطافين، وكذلك العمل الدائم على الحفاظ على أرواح الرواد وفقًا للبيانات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وما تم الإفادة به من بيانات على أرض الواقع حول ارتفاع حركة الأمواج وشدة التيارات في القطاع الغربي.

شواطئ الاسكندرية الاسكندرية العجمى الإسكندرية منع المواطنين من نزول الشواطئ محافظ الاسكندرية محافظة الاسكندرية علي شواطئ الاسكندرية شواطئ الاسكندرية الساحرة شاطئ النخيل في الإسكندرية شواطئ جولة فى شواطئ الاسكندرية

مواقيت الصلاة

الأحد 06:12 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي