17 سبتمبر 2024 01:00 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

الصلح ينُهي أزمة ضرب سيدة لحماتها بـ”الشبشب” في الشرقية

قضية رأي عام

شغلت واقعة تعدي متهمة تدعى نداء علي والدة زوجها بالضرب والسحل في مدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية الرأي العام على مدار الأيام الماضية، حيث تسببت في تبادل اتهامات بين الطرفين على وسائل التواصل الاجتماعي.

كانت النيابة العامة قد قررت في القضية رقم 15686 لسنة 2024 جنح ديرب نجم، عرض "نداء ح" المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها، لحضور جلسة محاكمة موضوعية، حيث حضرت المتهمة اليوم أمام القاضي لمحاكمتها.

وأضاف أحمد جمال، محامي الزوجة المتهمة، مفاجأة مؤكدًا أن الطرفين اتفقا على الصلح منذ أمس، وتم الاتفاق على إجراءات التصالح بصورة رسمية خلال الجلسة الموضوعية التي تنظرها محكمة ديرب نجم بعد قليل.

كان المستشار حسن عبد العاطي، رئيس محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، قد قرر تجديد حبس المتهمة لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهمة لاتهامها بالتعدي على والدة زوجها، في الواقعة التي انتشر مقطع فيديو يوثقها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أظهر المقطع المتهمة وهي تقوم بالتعدي على والدة زوجها رغم كبر سنها، مما أثار غضب واستياء المتابعين.

وأكد زوج المتهمة أن الأسرة حررت محضر ضد زوجته بتهمة التعدي على والدته، وتم ضبط المتهمة والتحفظ عليها للعرض على النيابة العامة.

تتابع الجماهير بحذر تطورات القضية التي أثارت الجدل والغضب بين الناس، خاصة مع تزايد حالات العنف الأسري التي يتم توثيقها ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

زوجة تضرب حماتها فيديو لزوجة تضرب حماتها فيديو الزوجة وحماتها تضرب حماتها سيدة تضرب حماتها فيديو تضرب حماتها ضربت حماتها مرات ابن تضرب حماتها فتاه تضرب حماتها الزوجة وحماتها الشرقية ضرب مرات الابن لحماتها ضربت حماتها في الشرقية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:00 صـ
12 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي