17 سبتمبر 2024 04:08 13 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

ثلاث فرق غنائية أحيت ليلة جديدة في مهرجان العلمين

قضية رأي عام

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وهبة حسين، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان « ثلاث فرق غنائية أحيت ليلة جديدة في مهرجان العلمين».

وأفاد التقرير: «بموسيقى وأغان عصرية تفاعل الجمهور مع ألحان فرق «كود مصر» و«هاي دام» و«حافظ وبستان» على المسرح الروماني بالمدينة التراثية التي جاءت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية».

وأضاف: «وتنوعت الأغان بين الرومانسية والراقصة التي أضفت بهجة امتزجت بألوان المسرح وتراثه الفريد بالإضافة إلى عزف موسيقى الروك والبوب فيوجن، وهو ما تتميز به فرق الأندر جراوند».

وتابع: «حضر الحفل عشرات الطلاب من الجامعات المصرية المختلفة، وتعد حفلات المسرح الروماني بالمدينة التراثية واحدة من أهم الفعاليات التي تجذب الحضور ضمن مهرجان العلمين في نسخته الثانية الذي يجمع النشاطات الفنية والثقافية والرياضية».

اقرأ أيضاً

وأعرب أحد الحاضرين، عن سعادته بالحفل وتنظيمه و، مشيدا بمهرجان العلمين الذي يضم العديد من الفعاليات المتنوعة، مشيرا إلى أنها الزياة الأولى له في مدجينة العلمين الجديدة ولن تكن الآخيرة، بينما قالت أخرى: «مكنتش متخلة إن العلمين تكون كده لأني كنت دايما أسمع عنها، لكن حقيقي طلعت عالم تاني».

مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة العلمين العلمين الجديدة العالم علمين النسخة الثانية النسخة الثانية من مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين المهرجان انطلاقة عظيمة لـ النسخة الثانية من مهرجان العلمين النسخة الثانية من مهرجان الدراما فع

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:08 صـ
13 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي