20 سبتمبر 2024 00:50 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

نتنياهو ينتظر الرد الإيراني المحتمل على إسرائيل

قضية رأي عام

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة على الطريق العام بين وادي جيلو والبازورية جنوبي لبنان، موضحا أن نتنياهو ينتظر الرد الإيراني المحتمل على إسرائيل.

وأشار "سنجاب"، في رسالة اليوم السبت، إلى "سقوط شهيد على الأقل وعدد من المصابين، مع استهلال جيش الإسرائيلي عملياته في الجنوب اللبناني اليوم السبت، بعد عمليات متبادلة أمس، مع حزب الله ".

وتابع "المسيرة الإسرائيلية أطلقت صاروخين على الأقل ماأدى لاشتعال النيران بها، ولاتزال فرق الدفاع المدني إطفاء السيارة واستخراج جثامين قتلى أو المصابين، مع توقف حركة السير".

وحول الأوضاع في الجنوب اللبناني، قال مراسل "القاهرة الإخبارية"، إن أجواء الجنوب اللبناني، شهدت تحليق كثيف للمسرات الإسرائيلية، فالجنوب بطقاعاته الثلاث كانت مسرحا للمسيرات الإسرائيلية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم.

اقرأ أيضاً

وواصل "بلدة رب الثلاثين تم استهدافها بقصف مدفعي من قبل الجيش الإسرائيلي، كما تم استهداف بلدة كفر كلي، بعد غارتين جويتين استهدفتا بلدة السيد علي، في نطاق البقاع، أي خارج الجنوب اللبناني بشكل كامل".

حرب غزة غلاف غزة حرب إسرائيل على غزة قطاع غزة أخبار غزة الحرب على غزة اسرائيل مجريات حرب غزة وقف حرب إسرائيل على غزة بوقف حرب إسرائيل على غزة صواريخ غزة غزة تحت القصف المقاومة في غزة حرب إسرائيل تطورات حرب غزة غزة الآن ضباب حرب غزة

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:50 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي