20 سبتمبر 2024 02:30 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
السياحة

زيادة إقبال الزوار على مهرجان العلمين يوما تلو الآخر

قضية رأي عام

أكد محمود جميل، مراسل القناة الأولى، زيادة إقبال الزوار على مهرجان العلمين الجديدة يوما تلو الأخر نظرا لتنوع الفعاليات خلال شهر أغسطس، مشيرا إلى أن اهم ما يميز المهرجان في نسخته الثانية هي حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التعاون مع كل المؤسسات سواء الحكومية وشركات القطاع الخاص.

وأضاف «جميل»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين هالة الحملاوي ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن رحلات طلاب الجامعات إلى مدينة العلمين الجديدة مازالت مستمرة، وهناك حالة رائعة تخلقها مسابقات الفنون التشكيلية التي لازالت مستمرة من تجسيد كل المناظر الجميلة والمباني المعمارية الموجودة في العلمين بقلم الطلاب وإبداعهم.

ولفت إلى استمرار بعض الفعاليات الرياضية في مهرجان العلمين، كمنافسات الكرة الطائرة، والتي سوف تُستكمل اليوم في المنطقة الشاطئية، موضحا أن مهرجان العلمين يهتم بكل الفئات العمرية حتى الأطفال منذ اليوم الأول، إذ تم إضافة بعض الأنشطة الخاصة بهم على رأسها الدراجات المتاح تأجيرها للجميع.

مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين مهرجان العالمين الجديدة العالم علمين نقل زوار مهرجان العلمين مدينة العلمين مهرجان العلمين الجديدة العلمين مهرجان العالمين مهرجان العالم علمين حفلات العلمين العالمين مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين ٢٠٢٤

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:30 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي