20 سبتمبر 2024 00:57 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

قبل الجلسة الرابعه.. لماذا بكى سفاح التجمع في الجلسة الماضية؟

قضية رأي عام

تواصل محكمة جنايات القاهرة نظر جلسات محاكمة سفاح التجمع اليوم الثلاثاء، حيث كانت المحكمة خلال الجلسة الماضية استمعت لمرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع.

وخلال الجلسة الماضية دخل المتهم كريم محمد سفاح التجمع في حالة من البكاء أثناء ذكر اسم حبيبته حنان خلال مرافعة النيابة العامة في اتهامه بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن معاشرة الأزواج.

وكان ممثل النيابة العامة خلال جلسات محاكمة سفاح التجمع الماضية، بدأ مرافعته في قضية سفاح التجمع الخامس الذي قتل 3 أشخاص قائلا إن الشريعة الإسلامية جاءت لكم بالقصاص من المتهم.

وتابع ممثل النيابة العامة خلال جلسة سفاح التجمع، أمام جنايات القاهرة أحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم ”.

وقال دفاع سفاح التجمع الخامس إنه يقدم خالص تعازيه للضحايا ويدعو للضحايا بالمغفرة انا وكلت أمس للمرافعة عن القضية، وطالب خلال الجلسة الماضية بتأجيل القضية، استعداد للمرافعة وردت النيابة العامة قائلة أنها جاهزة للمرافعة.

وقامت الأجهزة الفنية المختصة بتجهيز قاعة محكمة الجنايات في الجلسة الماضية من أجل جلسة فض مرافعة النيابة العامة بسفاح التجمع الخامس بمجموعات من السماعات الضخمة وشاشة عرض وخبير فني.

وقال مروان موسي محامي سفاح التجمع الخامس الجديد، أثناء حضور ثالث جلسات محاكمة المتهم المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي أن سبب تنحي المحامين في الجلسة السابقة هو فيديو مثير لطفل ظهر خلال جلسة فض الاحراز.

وأضاف محامي سفاح التجمع الخامس إن الفيديو الذي تسبب في تنحي هيئة دفاع الدفاع هو المشاهد التي ظهرت للطفل في الفيديو، مؤكدا أنه ليس جاهزا للمرافعة، وسوف يطالب بتأجيل القضية للاطلاع عليها.

ارتدى سفاح التجمع الزي الأبيض وبيده الكلبشات وسط حراسة أمنية من قوات الشرطة وظهر عليه الحزن الشديد والخوف قبل جلسة المحاكمة، حيث استكملت المحكمة فض الأحراز وسماع المرافعة، وتم استعراض الأحراز والفيديوهات خلال الجلسة الثالثة والتي بلغ عددها 19 حرزا، ثم مواجهة المتهم بما أسفرت عنه الأحراز.

سفاح التجمع كريم سفاح التجمع حساب سفاح التجمع سفاح سفاح الجيزة أخو سفاح التجمع قضية سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس فتاة التجمع زوجة سفاح التجمع جرائم سفاح التجمع مقاطع سفاح التجمع محامين سفاح التجمع سفاح التجميع التجمع ال

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:57 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي