20 سبتمبر 2024 01:01 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

الحوار كامل بدون مونتاج نداء الزوجة اللي ضربت حماتها الحاجة حنان سيدة الشرقية

قضية رأي عام

في الأيام الماضية، أثار مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بعد أن ظهر فيه مشهد صادم لزوجة من الشرقية وهي تضرب حماتها وتسحلها على سلم المنزل. الفيديو الذي نشره زوج الضحية أظهر الاعتداء العنيف الذي تعرضت له والدته، مما أثار استنكاراً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا.

وتواصلت «قضية رأي عام» مع نداء الزوجة التي قامت بالإعتداء على حماتها الحاجة حنان سيدة الشرقية، لتكشف كافة الكواليس والتفاصيل من خلال الفيديو التالي.

وخرج الشاب وقال إن والدته هي من تم الاعتداء عليها، وليس زوجته، وقرر العودة من الخارج من أجل أن يحصل على حق والدته، وعندما وصل لـ الشرقية ظل يقبل قدم والدته .

وبعد أن تعرضت أم الزوج للضرب، من قبل الزوجة، خرجت وبكت وقالت إنها لا تريد أن ينفصل نجلها عن زوجته، وبعد ذلك حدث الصلح بين الفتاة وحماتها.

قالت الحاجة حنان مبروك عبد الستار، أو المعروفة بـ سيدة الشرقية، التى اعتدت عليها زوجة نجلها بالضرب إنها لا تريد الطلاق بين ابنها وزوجته قائلة:" أنا مش عايزة خراب بيوت لأبنى وعاوزه بنته تتربى معاه وعايزه يرجع زوجته بس يأجر ليها شقة بره".

ودخلت سيدة الشرقية فى نوبة بكاء قائلة:" مصدومة من اللى حصلى، وبالرغم من دا زوجة أبنى صعبانه عليا ربنا ينتقم من كل ظالم سلطها عليا".

وصف علي نجل سيدة الشرقية التي تعرضت للضرب وزوج الفتاة شعوره قائلا: " تعبان نفسيا لأن اللى اضربت أمي واللى عملت كده مراتى وبنتي ظهرت فى الفيديو".

وأوضح أنه عقب الواقعة قامت والدته بإرسال الفيديو له فقرر الرجوع من السفر فورا، وقال علي إن زوجته أرسلت رسالة لها بعد الواقعة تسبه فيها، معقبا:" كانت مدايقة وخلاف أسرى وهيعدى"

وأكد علي أن والدته سيدة مكافحة، وكانت تعامل زوجته كأبنة من بناتها، نافيا ما قالته أسرة زوجته أنه كان يتم معاملة أبنتهم معاملة سيئة، وأشار علي إلى أن أهل زوجته اضطروه لنشر الفيديو.

كما قال والد “نداء” فتاة الشرقية التى اعتدت على حماتها بالضرب، إنه بعد الواقعة طلب منه زوج ابنته عقد جلسة عرفية مع دفع 150 ألف جنيه.

وتابع والد نداء خلال حواره مع برنامج “تفاصيل” المذاع عبر قناة “صدى البلد2” تقديم نهال طايل، أنه رفض الجلسة العرفية لعدم مقدرته وطلب أن تكون بمبلغ 50 ألفا ولكن زوج ابنته رفض.


وأوضح والد نداء أن زوجها علي ليس بخيلا وينفق على زوجته وابنته ولكن عن طريق والدته، معقبا:" الشرع والعرف يقول إن بنتى تاخد فلوس من زوجها وليس من حماتها".

وتابع والد نداء قائلا: "حماة بنتى بتقفل على الأكل والشرب وكنت بعنف بنتى علشان تعيش معاها".

وقضت محكمة ديرب نجم الجزئية بانقضاء الدعوي الجنائية في القضية رقم 15686 لسنة 2024 جنح ديرب نجم،والمتهمة فيها ربه منزل بالتعدي بالضرب على والدة زوجها بديرب نجم بعد قيام الطرفين بالتصالح فيما بينهما، وحضرت المجني عليها وأقرت بالتصالح، وبذلك تكون المتهمة حصلت علي البراءة لعدم وجود وجه لإقامة الدعوى الجنائية ضدها.


كانت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، قررت تجديد حبس الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بديرب نجم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت الحاجة "حنان مبروك عبد الستار" التي تعرضت للضرب والسحل علي يد زوجة ابنها بإحدي قري مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية اكدن في حديثها لموقع صدي البلد قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيها..انا ما استهلش منها اللي عملته في والضرب اللي ضربته لي ولو ابني عايز مراته أنا مش همانع بس ما تقعدش معايا في البيت مرة أخرى”

الزوجة اللي ضربت حماتها فيديو الزوجة وحماتها الزوجة وحماتها حبس الزوجة اللي ضربت حماتها والدة الزوجة اللي ضربت حماتها الزوجه اللي ضربت حماتها البت الي ضربت حماتها ضربت حماتها الزوجه الي ضربت حماتها ضربت حماتها ع السلم البنت الي ضربت حماتها

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:01 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي