21 سبتمبر 2024 02:50 16 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

له ميول إرهابية.. محامي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب صاحب واقعة التعدي على محمد فؤاد

قضية رأي عام

تقدم الدكتور هاني سامح المحامي بالبلاغ رقم 8541175 ضد طبيب واقعة محمد فؤاد جاء فيه أن الطبيب مؤيد لجماعات الارهاب الرجعي الاخوانية وقام باستغلال حضور الفنان محمد فؤاد رفقة شقيقه المريض الى المستشفى لإثارة جدل وتعمد اهانة الفنان وسبه والاعتداء عليه بالطرد والضرب ومحاولة اتلاف موبايل الفنان على خلفية كره مستحكم للفنان ولمظاهر حداثة وفن ومدنية الدولة ولموقف الفنان المؤيد لإستئصال الرجعية الاخوانية .
وفي البلاغ ان الصفحة الشخصية للطبيب تبين هذه الاتهامات وقد قام الطبيب بغلقها بعد نشر مشاركاته الداعمة للارهاب الرجعي المتطرف المرتبط بجماعة الاخوان الداعشية .

وفي البلاغ أن الطبيب خلية نائمة يحمل افكارا عدائية للفن وللمطرب محمد فؤاد ويمجد عتاة الارهاب والدواعش من امثال الاخوان الارهابية وحماس الداعشية وتمجيد الارهابي ابو تريكة والمجرم الارهابي ابو عبيدة واعضاء المنظمات الارهابية.

استند البلاغ الى المادة 3 من قانون مكافحة الإرهاب وفيها يقصد بتمويل الإرهاب كل حيازة أو نقل بيانات أو معلومات أو مواد أو غيرها لأى نشاط إرهابى فردى أو جماعى منظم أو غير منظم في الداخل أو الخارج بشكل مباشر أو غير مباشر أياً كان مصدره وبأى وسيلة كانت بما فيها الشكل الرقمى أو الإلكترونى سواء وقع الفعل الإرهابى أم يقع أو بتوفير مستندات أو غيرها أو بأى وسيلة مساعدة أخرى من وسائل الدعم مع العلم بذلك ولو لم يكن لها صلة مباشرة بالعمل الإرهابى.

وطالب البلاغ بالتحقيق مع الطبيب مصطفى ايمن بنيابة أمن الدولة العليا لارتكابه الجرائم الماسة بأمن الدولة وتأييده للجماعات الارهابية الداعشية واستغلاله حضور المطرب محمد فؤاد لتحقيره والاعتداء عليه لموقفه المشرف المدافع عن مدنية الدولة والمتصدي لجماعة الاخوان الارهابية

اقرأ أيضاً

الطبيب صاحب واقعة التعدي على محمد فؤاد النائب العام التعدي على محمد فؤاد طبيب ارهابي

مواقيت الصلاة

السبت 02:50 صـ
16 ربيع أول 1446 هـ 21 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:16
الشروق 05:43
الظهر 11:48
العصر 15:16
المغرب 17:53
العشاء 19:11

استطلاع الرأي