20 سبتمبر 2024 00:02 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
بانوراما التعليم

بين الأوائل.. المدرسة البريطانية في القاهرة تحتفل بتفوق ابنة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

احتفلت المدرسة البريطانية في القاهرة بتفوق مريم، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال العام الدراسي 2023-2024، حيث أثبتت جدارتها بتفوقها الأكاديمي اللافت. جاءت التهنئة من المدرسة بمناسبة إعلان نتائج امتحانات IGCSE، والتي شهدت حصول مريم على درجات ممتازة في عدة مواد دراسية، منها أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن، مما يعكس تميزها واجتهادها في دراستها.

تفوق ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب

نشرت المدرسة البريطانية في القاهرة تهنئة لمريم، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمناسبة تفوقها في نتائج امتحانات IGCSE. جاء في المنشور: "مع إعلان نتائج IGCSE، نود أن نهنئ إحدى طلابنا الأوائل، مريم، التي حققت نتائج ممتازة تشمل أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن." كما أرفقت المدرسة صورة مع المنشور للاحتفال بهذا الإنجاز الأكاديمي.

في سياق آخر، تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأزمة مع شركة روتانا، حيث تم اتهام الشركة باختراق بنود العقود، مما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني. وفي تطور جديد، كشفت شيرين خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عن محاولاتها الفاشلة لحل الخلافات مع الشركة.

أوضحت شيرين أنها حاولت التوصل إلى تسوية ودية عبر التواصل مع موزع شركة روتانا، توني سمعان، قائلةً: "سألته عن المبلغ الذي يمكن دفعه لحل المشكلة." إلا أن رد الشركة كان غير متوقع ومليئًا بالاستفزاز، حيث طلبت منها دفع الشرط الجزائي والتعويض المالي، وهو مبلغ غير محدد بدقة. شيرين عبرت عن استيائها من الطريقة التي تعامل بها المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، مع الموقف، مشيرةً إلى أن قراراته بدت تعسفية بالنسبة

شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب تفوق ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:02 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي