19 سبتمبر 2024 19:19 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة جديدة إلى جمهورها

قضية رأي عام

طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها، بدعمها خلال الفترة الحالية، ومساعدتها على نشر أغنياتها الجديدة.
وخاطبت شيرين، جمهورها عبر "إنستجرام" قائلة: "لكل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي، أعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد، خلينا نحتفل مع بعض وننبسط.. منتظرة فيديوهاتكم الجميلة علشان نحتفل، أبدعوا بقى".

تعاني شيرين عبد الوهاب، في الوقت الحالي بعض الأزمات، أبرزها صراعها مع شركة "روتانا" التي تطلب من الفنانة الالتزام بالتعاقد بينهما، فيما ترى الأولى أن العقد مع “روتانا” لاغي.
وبررت شيرين، رفضها طلب الشركة بأنه ”رزقها ورزق أولادها"، مؤكدة أنها دفعت الشرط الجزائي الذي يبلغ 8 ملايين جنيه، قائلة إن “روتانا” تستغل نفوذها في حذف أغانيها.
وقال المستشار الإعلامي لشركة “روتانا” خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، إن شيرين، لم تلتزم ببنود العقد التي تنص على استلام ألبومين مكونين من 20 أغنية، و2 فيديو كليب، و3 حفلات.
وأكدت شيرين، أنها كانت نجمة الوطن العربي قبل توقيعها عقد التعاون مع شركة روتانا، نافية ادعاءات مسؤولي الشركة بأنهم ساهموا في نجوميتها.
وأوضحت: “كنت رايحة لهم نجمة بعد ألبوم ”لازم أعيش"، مطالبة الدولة بحمايتها، وأنها فنانة كبيرة ولديها جمهور يدعمها.
وفيما يتعلق بطليقها الفنان حسام حبيب، أكدت شيرين، أن كل شيء بينهما انتهى، متمنية له التوفيق والسعادة في حياته.

شيرين عبد الوهاب شيرين شيرين عبد الوهاب قديم اجمل اغاني شيرين عبد الوهاب شيرين قديم ابنة شيرين عبد الوهاب حفلة شيرين عبد الوهاب مسلسل شيرين عبد الوهاب الوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين جديد عبد الوهاب اغنية شيرين حفلات شيرين حزن شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الخميس 07:19 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي