19 سبتمبر 2024 03:19 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

قصة زوجة ألقت زوجها من الدور الخامس بالهرم

قضية رأي عام

مأساة جديدة عاشها أهالي منطقة الهرم، حينما فوجئوا بسقوط رجل من الطابق الخامس في ظروف غامضة، ما تسبب في إصابته بإصابات خطيرة في جسده، ليسرعوا بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته بكسور مضاعفة ونزيف بالمخ وتهشم بالجمجمة.

بداية تفاصيل الواقعة، حينما تلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، مفاده سقوط شخص من علو في ظروف غامضة بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين سقوط "أحمد.ا"، يبلغ من العمر 49 سنة، عامل، من الطابق الخامس، وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة.

بدأت الأجهزة الأمنية في جمع المعلومات لكشف ملابسات الواقعة، واستدعت الشرطة ابن الضحية "محمد"، يبلغ من العمر 24 سنة، والذي أكد أن والده قال له خلال تواجده في المستشفى إن “والدتي هي من تسببت في وفاته وهي من ألقته من الطابق الخامس”.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة (زوجته) التي تبلغ من العمر 40 عامَا، والتي أنكرت خلال عرضها على رجال المباحث، مشيرة إلى أن زوجها يعاني من الهلاوس، ويتناول حبوب “هلوسة”.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات وأصدرت قرارا بدفن الضحية، بعد الانتهاء من الإجراءات، وأمرت بحبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت التحريات حول الواقعة.

الهرم جريمة منطقة الهرم جريمة نجار الهرم كريمة حادثة الهرم اليوم قضية الهرم جريدة الوطن اليوم مصر جريمة جريمة قتل قناة اليوم السابع حادث الهرم مسجد الهرم جريمة بشعة كريما اسرار قضية الهرم جريمة مروعة جريمة الزوج قاتل زوجته مباحث الهرم مقاول

مواقيت الصلاة

الخميس 03:19 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي