19 سبتمبر 2024 03:57 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

”فيلم توثيقي” يؤجل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا شهرًا

قضية رأي عام


أجلت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، اليوم، ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، وتصوير مقاطع مرئية والتمثيل بجثة المجني عليه وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية لتحقيق الربح المادي لجلسة 3 أكتوبر المقبل، لفض الأحراز وهي الفيلم المصوّر الذي يوثق الجريمة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين “طارق.ع” البالغ من العمر 29 عامًا، و"علي الدين.م.ع"، البالغ من العمر 15 عامًا، طالب مقيم بدولة الكويت، أنهما في يوم 15 أبريل 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمدًا المجني عليه “أحمد محمد سعد محمد”، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه.

المتهم بيّت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته، من عقاقير طبية وحزام من الجلد، وعلى الفور توجه إلى مكان تواجد المجنى عليه واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة ثم مثّل بها.


المتهم الثاني هو من حرّض واتفق مع المتهم الأول وساعده في ارتكاب الجريمة، من خلال ترغيبه في خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي تحايلًا إلى مسكنه، وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة.

وكانت محكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، قد قررت تأجيل نظر قضية المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والمعروفة إعلاميا بقضية الدارك ويب لجلسة الثلاثاء 3 سبتمبر، للاطلاع والاستماع لمرافعة النيابة العامة في القضية وأيضًا اطلاع محامي المتهم الثاني على الأوراق والمستندات وتقرير الطب النفسي للمتهم الثاني مع استمرار حبس المتهمين.

الطفل احمد مديرية امن القاهرة احمد عريس الجنه سبب قتل الطفل احمد شبرا الخيمة جنازة الطفل احمد شبرا الخيمه قاتل الطفل احمد شبرا الخيمة

مواقيت الصلاة

الخميس 03:57 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي