18 سبتمبر 2024 22:23 14 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

العراق يدين تصريحات نتنياهو عن محور فيلادلفيا ويعلن تضامنه مع مصر

قضية رأي عام

أدان العراق، اليوم الأربعاء، التصريحات التي أدلي بها رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا، مؤكدا تضامنه مع مصر.

وقالت وزارة الخارجية العراقية في بيان لها: "تُعرب وزارة خارجية جمهورية العراق عن إدانتها الشديدة للتصريحات الصادرة عن حكومة الاحتلال الإسرائيلي، التي تستهدف عرقلة جهود وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وذلك بهدف استمرار الانتهاكات الجسيمة التي تمارسها قوات الاحتلال".


وأكدت الوزارة تضامنها الكامل مع جمهورية مصر العربية في مواجهة هذه المزاعم الباطلة، رافضة محاولات الاحتلال الإسرائيلي تزييف الحقائق وتضليل المجتمع الدولي عبر الأكاذيب المتعلقة بالشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر، مما يُنذر بتصعيد خطير للعنف في المنطقة.

وشددت الخارجية العراقية على أهمية تكثيف الجهود الإقليمية والدولية لإلزام قوات الاحتلال بإنهاء عدوانها على غزة بشكل فوري، وذلك لتمكين معالجة الوضع الإنساني الكارثي في القطاع.

حرب غزة غلاف غزة حرب إسرائيل على غزة قطاع غزة أخبار غزة الحرب على غزة اسرائيل مجريات حرب غزة وقف حرب إسرائيل على غزة بوقف حرب إسرائيل على غزة صواريخ غزة غزة تحت القصف المقاومة في غزة حرب إسرائيل تطورات حرب غزة غزة الآن ضباب حرب غزة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:23 مـ
14 ربيع أول 1446 هـ 18 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15

استطلاع الرأي