16 سبتمبر 2024 23:25 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

خنقها من شهرين بعد الانفصال.. مفاجأة في قضية مقتل سيدة ووالدتها على يد طليقها

قضية رأي عام

كشف مصدر مقرب من أسرة الممرضة ضحية طليقها المصري في المملكة العربية السعودية - الذي أنهى حياتها وحياة والدتها في مكة الأربعاء الماضي -، أن الممرضة المجني عليها سبق وتعرضت لمحاولة قتل من جانب المتهم قبل نحو شهرين عقب انفصالهما.

المصدر - الذي طلب عدم ذكر اسمه أوضح أن المتهم سبق وخنق طليقته محاولًا قتلها قبل نحو شهرين، وذلك في أعقاب انفصالهما، حيث خنقها وظلت فاقدة وعيها لنحو 4 ساعات قبل أن يتم تقديم الإسعافات اللازمة لها ويتبين أنها على قيد الحياة وقتها.

أنهى ممرض مصري حياة طليقته ووالدتها - مصريتنا من مركز مشتول السوق في محافظة الشرقية - وذلك بعدة طعنات داخل مسكن المجني عليهما في المملكة العربية السعودية.

أسرة المجني عليهما أكدت في وقتٍ سابق، أن الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية أقت القبض المتهم ووالدته، وتم اقتيادهما إلى مقر الشرطة هناك والتحفظ عليهما على ذمة التحقيقات، فيما طالبت أسرة المجني عليهما بالقصاص من طليقها، بتهمة قتل الضحيتين.

السعودية جريمة الإخبارية السعودية المرأة السعودية القنصلية السعودية عمل المرأة السعودية جريمة البصرة جرائم السعوديه قناة العربية السعودية جريمة السويدي في الرياض سعودية تحقيقات الشرطة السعودية كاميرات مراقبة السعودية قصص جرائم القتل في السع

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:25 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي