17 سبتمبر 2024 03:49 13 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

ليلى علوى تستأنف تصوير فيلم ”المستريحة” فى أكتوبر

قضية رأي عام

استأنفت النجمة ليلى علوي وفريق عمل فيلم "المستريحة" التصوير مرة أخرى بعد فترة توقف، وذلك في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من أبطال الفيلم، على رأسهم الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وذلك استعدادًا لطرح الفيلم قريبًا في دور العرض السينمائية.

من جهتها، أكدت الفنانة ليلى علوي أن هذا الفيلم يختلف عن الأعمال السابقة التي جمعتها بالفنان بيومي فؤاد، سواء من حيث الأحداث أو الشخصية التي تجسدها، وهو ما سيلاحظه الجمهور بعد عرض الفيلم.فيلم "المستريحة" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبدالرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبدالقوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن ليلى علوي عرض لها مؤخرًا بدور العرض السينمائية في مصر فيلم "جوازة توكسيك" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام.

فيلم "جوازة توكسيك": بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبوسعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيوسينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير.

أبطال فيلم المستريحة ليلي علوي فيلم المستريحة قصة فيلم المستريحة احداث فيلم المستريحة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:49 صـ
13 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي