19 سبتمبر 2024 17:24 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

منال الصيفي في ذكرى وفاة زوجها أشرف مصيلحي: سيرتك الطيبة و طيبة قلبك مخلياك معانا طول الوقت

قضية رأي عام

حرصت المخرجة منال الصيفي على إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل أشرف مصيلحي والذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض، وحزن على رحيله عدد كبير من نجوم الفن والذين حرصوا على حضور جنازته وعزاءه.

ونشرت منال الصيفي مجموعة صور لزوجها الراحل أشرف مصيلحي وذلك في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: بكرة ١٧/٩ الذكرى السنوية الاولى لرحيل اشرف اشهد امام الله بانك كنت نعم الزوج و نعم الاب بالرغم من انك مش موجود و لكن سيرتك الطيبة و طيبة قلبك مخلياك معانا طول الوقت رجاء الدعاء له بالرحمه و الدعاء ليا اني اقدر اكمل المشوار على اكمل وجه الف رحمة ونور على روحك الطيبة ربنا يرحمك برحمته الواسعة و يسكنك فسيح جناته يارب.

على نفس السياق، كانت قد كشفت منال الصيفي عن أول مرة قالها لها انه يحبها، موضحة: مقاليش بحبك الا قبل ما يعرف أنه تعبان بحوالي سنتين وكنت مستغربة ده، هو مبيعرفش يقول بحبك بس بيعرف يثبت ده بشكل عملي، واكيد قال في أول الجواز خالص بس الدنيا خدتنا، أشرف كان ابن موت يمكن عشان كدة مشي بسرعة، كان حنين وطيب وأصيل، حبه ليا كان زي حب ابويا كان محتوينا كلنا كنت بحس اني طفلة وحسيت اني كبرت لما مشي.

وكان قد رحل أشرف مصيلحي عن عالمنا في يوم 17 من شهر سبتمبر المنقضي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض حيث كانت يعاني من إلتهاب شديدة أدت إلى دخوله المستشفى ومن ثم دخوله العناية المركزة، وكانت قد ساءت حالته في الأيام الماضية بشكل كبير، جعلت زوجته تستغيث بأطقم طبية وسيارات إسعاف لإنقاذه وبدأ الأطباء يتابعون حالته في المنزل، ولكن أشارت زوجته أنه في اخر أيامه وان علاجه أصبح ميؤس منه.

وخرجت زوجته المخرجة منال الصيفي قد تحدثت عن حالته الصحية في اخر أيامه فقالت: مش بياكل ولا بيشرب، وحالته الصحية غير مستقرة، ويعيش حاليًا على الأجهزة فقط.

منال الصيفي واشرف مصيلحي الفنان اشرف مصيلحي وفاة اشرف مصيلحي منال الصيفي من هي منال الصيفي وهي صغيره منال الصيفي واولادها منال الصيفي ويكيبيديا منال الصيفي عن زوجها منال الصيفي المخرجه الفنان أشرف مصيلحي زوجة اشرف مصيلحي منال الصيفى وزوجها

مواقيت الصلاة

الخميس 05:24 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي