20 سبتمبر 2024 00:14 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

كلمة حسن نصر الله بشأن تفجيرات البيجر في لبنان

قضية رأي عام

نقلت قناة المنار اللبنانية كلمة الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله اليوم الخميس، تحدث خلالها حول ‏آخر التطورات.

وتأتي كلمة نصر الله، بعد عدوانين على لبنان، أدى إلى استشهاد عشرات المواطنين والمقاومين، وإصابة نحو 2800 شخص، بعد تفجير العدو أجهزة “البايجر”، وأجهزة لاسلكية للإتصالات.. مشاهدة الكلمة من هنا

وتأتي هذه الكلمة، بعد عمليتين من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي وجهاز الموساد على لبنان، أدى إلى استشهاد عشرات المواطنين، وإصابة نحو 2800 شخص، بعد تفجير أجهزة البيجر، وأجهزة لاسلكية للاتصالات.


وعلى الجانب الآخر أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض ارتفاع عدد ضحايا تفجير أجهزة الاتصالات ( البيجر )، خلال اليومين الماضيين إلى 32 شهيدًا وآلاف من الجرحى، مشيرا إلى أن القطاع الصحي بأطبائه ومسعفيه وممرضيه استطاعوا أن يقدموا الخدمات إلى الأهالي الذين أصيبوا جراء الحادث.

اقرأ أيضاً

وتسببت موجة التفجيرات بأضرارٍ في عددٍ من المنازلِ واندلاعِ حرائق في منازلَ أخرى وبعددٍ من السياراتِ والدراجاتِ والمحلاتِ التجارية التي تبيعُ أجهزةَ الاتصالات.

وفي بيان صدر صباح أمس الاربعاء، أكد حزب الله في لبنان أنه سيواصل عملياته لإسناد ‏غزة وأهلها ومقاومتها وللدفاع عن لبنان وشعبه وسيادته.

وشدد على أن "هذا المسار متواصل ومنفصل عن الحساب ‏العسير الذي يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته يوم الثلاثاء الماضي، التي ارتكبها بحق شعبنا وأهلنا ‏ومجاهدينا في لبنان.. هذا حساب آخر وآتٍ إن شاء الله”.

تفجير لبنان بعد تفجير الأجهزة اللامعة في لبنان جنوب لبنان نيابةً عن لبنان انفجار اجهزة مخصصة في لبنان تفجير اجهزة مخصصة انفجارات البيجر البث الحي لقناة العربية الأجهزة البيجر انفجارات لبنان حرب لبنان تفجيرات لبنان بيجر لبنان

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:14 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي