28 سبتمبر 2024 14:26 24 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

رئيس الأركان الإسرائيلي: اغتيال حسن نصر الله ليس آخر ما سنفعله

قضية رأي عام

أكد رئيس الأركان لجيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي، السبت، أنه تأكد اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، مؤكدا أن الاغتيال ليس آخر ما سيفعله الجيش الإسرائيلي.

وكشف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري تفاصيل القضاء على الأمين العام لحزب الله الليناني حسن نصرالله.


وقال هاجاري إن جيش الاحتلال قضى أمس على حسن نصرالله أحد مؤسسي حزب الله الليناني، وتصفية علي كركي قائد جبهة الجنوب في حزب الله وعدد آخر من القادة في حزب اللبناني.

وأوضح هاجاري ان طائرات سلاح الجو الإسرائيلي أغارت بتوجيه استخباري دقيق لهيئة الاستخبارات المؤسسة الأمنية على المقر المركزي لحزب الله الواقع تحت الأرض أسفل مبنى سكني في منطقة الضاحية الجنوبية.

اقرأ أيضاً

‏وأوضح جيش الاحتلال أن الغارة نفذت في الوقت الذي تواجدت قيادة حرب الله داخل المقر وقاموا بتنسيق أنشطة ضد مواطني إسرائيل.

وأضاف جيش الاحتلال: خلال 32 سنة من قيادته لتنظيم حزب الله كان حسن نصرالله مسؤولًا عن قتل عدد كبير من المواطنين الإسرائيليين وجنود الجيش بالإضافة إلى تخطيط وتنفيذ الالاف من الأعمال ضد دولة إسرائيل وفي أنحاء العالم.

وأضاف جيش الاحتلال: لقد كان نصرالله صاحب القرار الرئيسي في التنظيم وصاحب الكلمة الوحيدة والنهائية عن كل قرار استراتيجي اتخده حزب الله وفي بعض الأحيان عن قرارات تكتيكية أيضًا.

وتابع بيان جيش الاحتلال: لقد انضمت منظمة حزب الله وزعيمها حسن نصرالله في الثامن من أكتوبر إلى الحرب ضد إسرائيل ومنذ ذلك الوقت واصل حزب الله هجماته ضد الإسرائيليين وجر دولة لبنان والمنطقة إلى التصعيد.

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه سيستهدف كل من يروج ويتورط في أعمال إرهابية ضد الإسرائيليين.


اغتيال حسن نصر الله حقيقة اغتيال حسن نصر الله لبنان واسرائيل حرب لبنان مع اسرائيل

مواقيت الصلاة

السبت 02:26 مـ
24 ربيع أول 1446 هـ 28 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02

استطلاع الرأي