28 سبتمبر 2024 22:20 24 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
اقتصاد واخبار البورصة

انخفاض أسعار الطماطم.. شعبة الخضروات والفاكهة تعلن الموعد

قضية رأي عام

أكد حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الدولة تقوم بعمل مبادرات من أجل تخفيف العبء على المواطنين، موضحًا أن السبب في ارتفاع بعض الأسعار يرجع لـ التغيرات الجوية، وقلة المعروض.

وأضاف نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " ساعة حوار" تقديم الإعلامي إسماعيل الجعبيري، أن وزير التموين أطلق مبادرة " من البيت للغيط" من أجل توفير السلع بأسعار مخفضة، معلقًا :" في سلع تشهد زيادة بالأسعار منها المبرر ومنها غير المبرر".

ولفت إلى أن وفرة المعروض سينتج عنه انخفاض في الأسعار، وأن الفترة المقبلة سيكون هناك انخفاض بأسعار الطماطم، والبطاطس، مؤكدًا أن هناك منافذ تابع لوزارة الزراعة والتموين، من أجل أن يكون هناك كثرة في المعروض.

وكشف أن أسعار الطماطم ستنخفض خلال الفترة المقبلة، بعد أن تتوافر الطماطم في الأسواق، مؤكدًا أن هذه الفترة فاصل زراعة، وبعد جني المحصول الجديد الطماطم ستنخفض الأسعار.

اسعار الطماطم اليوم سعر الطماطم اليوم اسعار الطماطم اليوم في سوق العبور اسعار الطماطم اسعار الثوم اليوم اسعار الخضار اليوم في سوق العبور اسعار اليوم اسعار اسعار الفراخ اليوم اسعار الفاكهه اليوم اسعار الزيتون اليوم موعد انخفاض اسعار الطماطم

مواقيت الصلاة

السبت 10:20 مـ
24 ربيع أول 1446 هـ 28 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02

استطلاع الرأي