29 سبتمبر 2024 05:17 25 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

التربي في واقعة ”سحر مؤمن زكريا”: ”مخدتش من اللاعب أي فلوس”

قضية رأي عام

كشف “رمضان.أ”، التربي الذي عثر على سحر يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي في أحد المقابر التابعة لمنطقة البساتين بالقاهرة، عن أن اللاعب مؤمن زكريا لم يتهم أحدا أثناء حضوره لمشاهدة الأعمال والسحر الذي تم العثور عليه في المقابر.

وأضاف: "أنا جيت أعمل خير وقعت في مشكلة ولما مؤمن زكريا حضر ولا طلبنا منه أي حاجة ولا فلوس".

تابع خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج "هي وصبايا" المذاع عبر قناة “هي”: “أسرة اللاعب مؤمن زكريا كانت جايبة وجبات معاها رفضناها وأنا حاسس إني عملت خير والدنيا كلها اتقلبت عليا”.

أوضح أن المكالمات التي تم تسريبها لم يكن يعلم عنها أي شيء، و"كنت أتحدث بتلقائية والشخص الذي يتحدث معي في هذه المكالمة، هو من صنعها بصنعة لطافة منه، وقام بنشرها".

سحر وطلاسم

تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مزاعم العثور على سحر للاعب النادي الأهلي المعتزل مؤمن زكريا، بعد تداول منشورات عن ادعاء تُربي “عصوره على سحر وطلاسم باسم اللاعب وزوجته” داخل مقابر بمحافظة القاهرة.

مرض مؤمن زكريا

ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ 2019، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من بين مليوني شخص، وأجبره على اعتزال كرة القدم.

مؤمن زكريا مرض مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مسحور مؤمن زكريا مرض سحر سبب مرض مؤمن زكريا مؤمن زكريا اليوم اصابة مؤمن زكريا اخر اخبار مؤمن زكريا حاله مؤمن زكريا ما هو مرض مؤمن زكريا اخبار مؤمن زكريا بكاء مؤمن زكريا علاج

مواقيت الصلاة

الأحد 05:17 صـ
25 ربيع أول 1446 هـ 29 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:47
الظهر 11:45
العصر 15:10
المغرب 17:43
العشاء 19:01

استطلاع الرأي