30 سبتمبر 2024 16:36 26 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

تحديد موعد نظر الدعاوى المتبادلة بين ميار الببلاوي ومحمد أبو بكر

قضية رأي عام

حددت نيابة الشئون المالية والاقتصادية 20 أكتوبر المقبل لنظر أولى جلسات الدعاوي المتبادلة بين الفنانة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر.

وكان دفاع الفنانة ميار الببلاوي تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد الشيخ محمد أبو بكر، لنشره دون سابق إنذار أو اتفاق فيديو على صفحته الشخصية، موجها فيه عبارات سب وقذف بحقها، حسب البلاغ.


وأضاف دفاع الفنانة ميار الببلاوى في بلاغه: تسبب الشيخ محمد أبو بكر لموكلته ولابنها في الضرر النفسي، وكان ذلك متعمدا قاصدا به منفعة مادية من استغلال اسم الفنانة ميار الببلاوي.


كما تقدم محامي الشيخ محمد أبوبكر، ببلاغ إلى النائب العام، ضد الفنانة ميار الببلاوي يتهمها بالتشهير به بهدف الإساءة لشخصه وسمعته وهو ما أحدث به أضرارا معنوية.

اقرأ أيضاً


وجاء في امر إحالة ميار الببلاوي، أنها سبت المجني عليه محمد أبو بكر محمد، بطريق العلانية بأن نشرت المقطع المسجل على حسابها الخاص علي فيس بوك، المتاح للعامة، موجهة إليه عبارات تضمنت خدش الاعتبار.

كما قامت بإزعاج ومضايقة المجني عليه بإساءة استخدام أجهزة الاتصالات.

ميار الببلاوي ميار الببلاوي وفاء مكي العرافة ميار الببلاوي ميار الببلاوي في العرافة ميار الببلاوي وعمرو عبد الجليل ميار الببلاوى بكاء ميار الببلاوي اعتزال ميار الببلاوي ميار الببلاوي مع العرافة ميار الببلاوي ديسكو ديسكو ميار الببلاوي مع بسم

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:36 مـ
26 ربيع أول 1446 هـ 30 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:42
العشاء 18:59

استطلاع الرأي