3 أكتوبر 2024 17:25 29 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

سر حبس سوزي الأردنية ونهاية وحش الكون

قضية رأي عام

عاقبت محكمة جنح الطفل البلوجر سوزي الأردنية بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام.

وفي وقت سابق، قالت سوزي الأردنية، خلال التحقيق معها أمام النيابة العامة، إن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق «تيك توك»، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: «أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس».


وكانت أجهزة الأمن في القاهرة ألقت القبض على سوزي الأردنية في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات مسيئة.

وتصدر اسم سوزي أيمن، المعروفة بـ«سوزي الأردنية»، محركات البحث على «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشرها بث مباشر خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة، وانتشر مقطع فيديو يتضمن كلمة غير لائقة تلفظت بها سوزي الأردنية مع صوت بذيء.

حبس سوزي الاردنيه حبس سوزي الأردنية من هي سوزي الاردنية سوزي الاردنية و والدها لايف سوزي الاردنية مقطع سوزي الاردنية والد سوزي الاردنية سبب حبس سوزي الاردنيه سوزي الأردنيه سوزي الاردنيه لايف لايف سوزي الأردنية سوزي الاردنية الشارع اللي وراه

مواقيت الصلاة

الخميس 05:25 مـ
29 ربيع أول 1446 هـ 03 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:38
العشاء 18:56

استطلاع الرأي