8 أكتوبر 2024 17:45 4 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

دفاع المتهمين بواقعة سحر ”مؤمن زكريا” يكشف سبب التأجيل

قضية رأي عام

كشف معتز السيوفي دفاع المتهمين، في واقعة الأعمال السحرية المزعومة للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، سبب تأجيل جلسة اليوم إلى الثلاثاء المقبل.

00:00

Previous
PlayNext

Mute

اقرأ أيضاً

Fullscreen
Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player


ADVERTISEMENT
وقال إن السبب يرجع إلى أن الأوراق والمستندات وصلت من النيابة في تمام الخامسه مساء أمس وفوجئنا بإحالتها إلى المحكمة صباح اليوم.


وأضاف السيوفي الذي يتولى الدفاع عن التربي ونجله وزوجته فقط دون المتهم الرابع، أن المتهمين جميعًا أقروا في التحقيقات أن السحر حقيقي وغير مزيف.

وأشار في تصريحات صحفية، إلى أن المتهمة الخامسة "أمنية" زوجة التربي موجه لها تهمة النصب ونشر أخبار كاذبة، وهي من قامت بطباعة الصور عند استديو تصوير يمتلكه شخص يُدعى “ماهر”.

وأوضح أن الكابتن مؤمن زكريا اقر في تحقيقات النيابة العامة، بأن المتهمين لم يطلبوا أي مبالغ مالية أو أي طلبات عينية.


وتابع: “المتهمين اعترفوا في محضر الشرطة أن الواقعة مفبركة وعرضها تحقيق المشاهدات والأرباح المالي، ولكن ليس لنا علاقة إلا بتحقيقات النيابة بصفتي كدفاع عن المتهمين”.

وأضاف أن المحكمة لها سلطة مطلقة في تقدير أقوال الشهود، وأيضًا لم يقم أي متهم بنشر أي مقطع من الفيديوهات المسربة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد ألقت القبض على تُربي وابن خالته وزوجتيهما لفبركتهم واقعة العثور على سحر مدبّر للاعب مؤمن زكريا في المقابر، وخامسهما “نجل التربي” لتصويره الواقعة.


ورجحت التحريات الأوليّة قيام التربي وأسرته بفبركة الواقعة، من خلال رسم ما يشبه “طلاسم على دمية وكتبوا ألفاظا تشبه المعروفة في أعمال الشعوذة بالموت والمرض"، ودفنوها في المقابر، ثم استدعوا مؤمن زكريا إلى المكان، بعد قصتهم الوهمية.

مؤمن زكريا مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مسحور مرض مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مؤمن زكريا مرض حاله مؤمن زكريا بكاء مؤمن زكريا علاج مؤمن زكريا سحر سبب مرض مؤمن زكريا مؤمن زكريا اليوم اصابة مؤمن زكريا اخبار مؤمن زكريا ما هو مرض مؤمن زكريا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:45 مـ
4 ربيع آخر 1446 هـ 08 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:26
الشروق 05:53
الظهر 11:43
العصر 15:03
المغرب 17:33
العشاء 18:50

استطلاع الرأي