13 أكتوبر 2024 19:29 9 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
اقتصاد واخبار البورصة

أستاذ استثمار: مبادرة «حياة كريمة» مشروعا متكامل له أهداف متعددة

قضية رأي عام

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ الاستثمار والتمويل، إنّ مبادرة «حياة كريمة» تعد مشروعا متكامل له أهداف متعددة، إذ إنّها تهدف إلى تحسين حياة المواطنين وخلق فرص عمل متنوعة، موضحا أنّى كل من يعمل في إطار المبادرة يكستب خبرات، بالتالي من الممكن بعد انتهاء هذه الفترة يطلق مشروع خاص به أو إيجاد فرصة عمل في مشروعات أخرى.
حياة كريمة تضيف إلى النمو الاقتصادي
وأضاف «إبراهيم»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز» أنّ مخرجات مبادرة «حياة كريمة» قد تكون مشروعات تضيف إلى معدل النمو الاقتصادي، مشيرا إلى أنّ المبادرة توفر سلع بأسعار مخفضة، بالتالي تضغط على معدل التضخم، مما يؤدي إلى النشاط الكلي للاقتصاد.
المبادرة تخاطب كل فئات المجتمع
وواصل أستاذ الاستثمار والتمويل أنّ مبادرة حياة كريمة تخدم على جميع فئات المجتمع وخاصة التي تحتاج إلى مثل هذه المبادرات التي تركز على توفير أكبر قدر من الخدمات بصورة تحسن من مستوى معيشة المواطنين في مختلف المحافظات.
أهمية المبادرة لقطاع الزراعة
وتابع: «المبادرة تلعب دورا مهما في قطاع الزراعة، إذ إنّ الدولة المصرية تحتاج إلى قدر عالي من الجودة في مخرجاتها الزراعية، إذ لدينا مستهدفات فيما يتعلق بزيادة أرقام الصادرات في المحاصيل الزراعية، بالتالي كل ما خدمت المبادرة على قطاع الزراعة كل ما انعكس إيجابيا على مستوى دخل المزارعين وأرقام الصادرات، مما يحسن من هيكل الاقتصاد القومي ككل».

ياة كريمة مبادرة حياة كريمة اهداف مبادرة حياة كريمة

مواقيت الصلاة

الأحد 07:29 مـ
9 ربيع آخر 1446 هـ 13 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:29
الشروق 05:56
الظهر 11:41
العصر 14:59
المغرب 17:27
العشاء 18:44

استطلاع الرأي