15 أكتوبر 2024 15:21 11 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

مصر والسعودية.. تاريخ من الأخوة والعلاقات المتينة ورؤية مشتركة تجاه العديد من القضايا

قضية رأي عام

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "مصر والسعودية.. تاريخ من الأخوة والعلاقات المتينة ورؤية مشتركة تجاه العديد من القضايا".

وقال التقرير: "مصر والمملكة العربية السعودية تاريخ من الأخوة والعلاقات الوثيقة، رصيد من التضامن وزخم كبير وثقل لا ينفك عن كونه نابعا من أهمية البلدين الشقيقين وحضورهما في المنطقة والإقليم".

وأضاف: "تاريخ طويل من العلاقات جمع بين مصر والمملكة وشهد توافقا في الرؤى واتفاقا في المواقف وتعاونا في الأزمات صونا لأمن الأمة العربية ودفاعا عن الإقليم ومصالحه".

وتابع: "وبحكم التقارب الشديد بين البلدين قيادة وشعبا تكونت عبر عقود لدى القاهرة والرياض رؤية مشتركة تجاه العديد من القضايا خاصة في الآونة الأخيرة مع ما تشهده المنطقة من أزمات غير مسبوقة كادت تعصف بها لولا المواقف الجادة والرؤية الثاقبة والتنسيق المتواصل والثبات على المبدأ سواء في القاهرة أو الرياض".

مصر والسعودية العلاقات المصرية السعودية العلاقات السعودية المصرية قناة أخبارية مصرية السعودية العلاقات المصرية السعودية اليوم اخبار العلاقات السعودية الامريكية علاقة مصر والسعودية تفاصيل العلاقات الاقتصادية بين مصر والسعودية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:21 مـ
11 ربيع آخر 1446 هـ 15 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:30
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:25
العشاء 18:42

استطلاع الرأي