15 أكتوبر 2024 15:20 11 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهمين بواقعة سحر ”مؤمن زكريا” لـ22 أكتوبر

قضية رأي عام

أجلت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة في زينهم، اليوم، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بفبركة واقعة سحر وطلاسم نجم النادي الأهلي السابق، مؤمن زكريا، إلى جلسة 22 أكتوبر الجاري، للنطق بالحكم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد ألقت القبض على تُربي وابن خالته وزوجتيهما لفبركتهم واقعة العثور على سحر مدبّر للاعب مؤمن زكريا في المقابر، وخامسهما “نجل التربي” لتصويره الواقعة.


ورجحت التحريات الأوليّة قيام التربي وأسرته بفبركة الواقعة، من خلال رسم ما يشبه “طلاسم على دمية وكتبوا ألفاظا تشبه المعروفة في أعمال الشعوذة بالموت والمرض"، ودفنوها في المقابر، ثم استدعوا مؤمن زكريا إلى المكان، بعد قصتهم الوهمية.

وكان تُربي يُدعى “رمضان.أ”، ظهر في لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد، وزعم أنه عثر على سحر يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا، في إحدى المقابر التابعة لمنطقة البساتين بالقاهرة.

وخلال اللقاء، روى أن الواقعة “بدأت عندما طلبت منه جدته زيارة قبر خالته، وبينما كان يحفر لزرع نباتات الصبار بجوار قبرها وجد حقيبة بلاستيكية سوداء اللون، وعند فتحها وجد سحرًا باسم "مؤمن زكريا”، على حد زعمه.


وواصل مزاعمه بالقول بإن صهر اللاعب مؤمن زكريا جارهم في المنطقة، وتواصل معه، وفي اليوم التالي حضر الكابتن مؤمن زكريا، وأحضر شيخين كبيرين وقرأوا آيات من القرآن.

سحر مؤمن زكريا مرض مؤمن زكريا مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مسحور مؤمن زكريا مرض علاج مؤمن زكريا زوجة مؤمن زكريا حاله مؤمن زكريا بكاء مؤمن زكريا مؤمن زكريا اليوم اصابة مؤمن زكريا ما هو مرض مؤمن زكريا ماهو مرض مؤمن زكريا مؤمن زكريا وشيكابالا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:20 مـ
11 ربيع آخر 1446 هـ 15 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:30
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:25
العشاء 18:42

استطلاع الرأي