15 أكتوبر 2024 19:26 11 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

الرئيس السيسي يصطحب ولي عهد السعودية إلى قصر الاتحادية

قضية رأي عام

اصطحب الرئيس عبد الفتاح السيسي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي إلى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة لبدء المباحثات المصرية السعودية.

ووصل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي اليوم إلى مصر للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ضيف مصر الكبير بمطار القاهرة الدولي.


ومن المقرر أن تتضمن الزيارة عقد مباحثات ثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، فضلا عن التباحث حول القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك في إطار الشراكة الاستراتيجية العميقة والتاريخية بين القاهرة والرياض التي تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والسلام برؤية موحدة لصالح البلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية.

اقرأ أيضاً


ومن المقرر بحث تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، فضلا عن بحث عدد من الملفات الإقليمية على رأسها الأوضاع في غزة ولبنان والبحر الأحمر والسودان.

مصر العلاقات المصرية السعودية مصر والسعودية السعودية العلاقات السعودية المصرية العلاقات بين مصر والسعودية تفاصيل العلاقات الاقتصادية بين مصر والسعودية العلاقات المصرية السعودية اليوم العلاقة السعودية اخبار العلاقات السعودية الامريكية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:26 مـ
11 ربيع آخر 1446 هـ 15 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:30
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:25
العشاء 18:42

استطلاع الرأي