19 سبتمبر 2024 19:03 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

«الباز» يكشف مفاجأةً مدويةً عن صورة الفنان إيمان البحر درويش.. وأسباب نشرها الآن

.
.

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، إنَّ صورة الفنان إيمان البحر درويش التي نشرتها ابنته اليوم، «أفزعت الناس»، خاصةً أنه كان دائمًا (أي درويش) يظهر في صورة الشخص الأنيق الوسيم، لكن الصورة المنشورة تشبه «المومياء» لدرجة أن البعض قال إن الصورة «لواحد ميت».

وأضاف «الباز» في بثٍ مباشرٍ منذ قليلٍ خلال برنامجه «البساط أحمدي»، أنَّ الصورة نشرتها ابنته وعلَّقت بجملةٍ غامضةٍ وهي «وليشهد التاريخ»، متسائلًا: «لماذا تم نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش اليوم على الرغم من أن آخر ظهور له كان منذ عامين؟».

وفجَّر محمد الباز مفاجأةً عن الصورة الصادمة للفنان إيمان البحر درويش، كاشفًا عن أنَّ صديقًا مقربا منه أخبره أن الصورة قديمة عندما كان الفنان إيمان البحر درويش مصابا بكورونا.

وتابع: «خلال العامين الماضيين سمعنا ناس تقول إنه محبوس، وناس قالت إنه بيتعالج، لكن ابنته قالت إن الفنان إيمان البحر درويش لم يُعتقل يومًا واحدًا، فضلًا عن أحد أصدقائه أكد أنه خرج معه أكثر من مرةٍ.

اقرأ أيضاً

وأضاف «الباز» أنَّ المتابعين فسروا نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش في هذا التوقيت بسبب صدور حكم ضد ابنه المتهم في قضية قتل خطأ، وصدر اليوم حكم بالسجن «3» أعوام و50 ألف جنيه غرامة.

وأردف: «الجمهور يقول إنَّ نشر الصورة كان نوعا من الضغط لإثارة التعاطف مع شقيقها لتخفيف الحكم عليه، خاصة أنه خلال الفترة اللي فاتت كانت الابنة تلقى اللوم على والدها الفنان إيمان البحر درويش في انحرافات ابنه مثل تناول المواد المخدرة وارتكاب الحادث».

وأكد رئيس مجلسي إدارة وتحرير «الدستور» أنَّ الجماعة الإخوانية حاولت الاصطياد في الماء العكر أكثر من مرة، من خلال اتهام الدولة بالقبض على الفنان إيمان البحر درويش، لافتا إلى أن الجماعة حاولت اليوم استغلال الصورة التي تم نشرها في اتهام الدولة في الحالة السيئة التي وصل إليها.

وقال «الباز» إنَّ المصريين يعتبرون المرض عورةٌ، وعندما تسوء حالة شخص معين، فإنه يتم إبعاده عن الظهور للاحتفاظ بالصورة الجميلة له، مستنكرًا أن تقوم ابنة الفنان إيمان البحر درويش بنشر هذه الصورة.

وأردف: ابنة الفنان إيمان البحر درويش عرضته للاستخدام في الكيد السياسي والهجوم على الدولة.

ايمان البحر درويش إيمان البحر درويش صورة ايمان البحر درويش ابن ايمان البحر درويش مرض ايمان البحر درويش صورة إيمان البحر درويش ابنة إيمان البحر درويش وفاة ايمان البحر درويش ابنة ايمان البحر د

مواقيت الصلاة

الخميس 07:03 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي