20 سبتمبر 2024 00:42 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

حجز قضية قاتلة طفلها بالشرقية لـ جلسة 30 سبتمبر للنطق بالحكم

قضية رأي عام

وسلمى الجابري، هي بلوجر محتواها يتركزعلى الجمال والموضة عبر السوشيال ميديا من مواليد 1999 وتبلغ من العمر 24 عامًا، ويتابعها أكثر من مليون شخص، وتتميز بإطلالاتها الأنيقة من خلال ظهورها عبر حساباتها.

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد حافظ، وشادي المهدي عبد الرحمن، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم الخميس، قرارًا بحجز محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها وأكل أجزاء من جثته بعد طهيها، إلى جلسة 30 سبتمبر المقبل؛ للنطق بالحكم.

كان ضباط البحث الجنائي في مركز شرطة فاقوس ألقوا القبض على المتهمة هناء محمد حسن حتروش، ربة منزل عمرها 37 سنة؛ لاتهامها بقتل ولدها سعد محمد سعد، طفل يبلغ 5 سنوات، وذلك داخل منزل الأم الموجود على أطراف قرية كفر أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

تبين من التحريات أن الأم المتهمة قد قتلت ابنها الطفل وأكلت أجزاء من الجثة بعد طبخها داخل منزلها في قرية كفر أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس وجهت للمتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وأمرت بإحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق.

وسلمى الجابري خريجة جامعة الأهرام الكندية، وتعمل حاليا بمجال الإعلانات خاصة إعلانات التجميل، حيث تثق بها الآلاف من الفتيات ممن يتابعنها ويثنين على جمالها، ويقترب متابعوها من مليون شخص.

عاشت سلمى الجابري قصة حب مع لاعب كرة القدم أحمد رمضان بيكهام، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن بفريق سيراميكا، ليتوج الحب بينهما بالزواج.

سيدة الشرقية سيدة الشرقيه الشرقية تطبخ ابنها سيدة الشرقية عم سيدة الشرقية ام تقتل ابنها في الشرقية والد طفل سيدة الشرقية الشرقيه هناء الشرقية حادثه الشرقية ام تقتل طفلها فى الشرقية سيده الشر

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:42 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي