8 سبتمبر 2024 04:57 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

نص تهديد إسرائيل لـ أنغام بسبب موقفها من دعم غزة

انغام
انغام

نص تهديد اسرائيل للفنانة أنغام تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب تلقيها رسالة تهديد من الاسرائيليين، ردًا منهم على الدرس الذي اعطته للصهيوني أفيخاي أدرعي المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وصلت للفنانة أنغام على هاتفها رسالة تهديد، نصت على: 'الفنانة الغير فاضلة أنغام، تدين وبشدة دولة وقيادة اسرائيل الفعل المشين الذي قمتوا به انت ومن معك من الفنانيين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزم و قوة و ارادة القيادة الاسرائيلية'.

وتابع الصهيوني: 'مثل ماتمت إبادة جماعية للفلسطينية قادرين على ابادتكم عن بكرة ابيكم وضم اراضيكم لأراضينا و سيناء ستصبح ارض اسرائيلية شئت ام ابيت سوا الأن أم لاحقًا، الوقت كفيل لتعلموا من هي أسرائيل وماذا تستطيع إن تفعل شعوب ذليلة، اسرائيل من عشرات السنين ترى دمكم رخيص وقتلت منكم الالاف ولا تستطيعون فعل شيء فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك أسرائيل تاج على رؤسكم'.

وكانت تلقت الفنانة أنغام تهديدا من خلال رسالة نصية عبر تطبيق «واتس آب»، وذلك دعمها القضية الفلسطينية، ومهاجمتها جيش الإحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً

وكتب الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، :'تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديد الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة'.

وتابعت أنغام: 'نعلم جيدا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل'.

وأكملت الفنانة أنغام: 'لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذة الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرا على جبينكم الذي نكسناه'.

وأضافت أنغام خلال المنشور :'مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقي أرضها حرة مستقبلة شاهدة على خستكم تُذكركم دوما بأحلك لحظات عاشها شعبكم'.

وأكملت أنغام: 'وستبقي أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدا كل ساعة لا كل عام.

واختتمت الفنانة رسالتها كاتبة ':شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا.

إسرائيل اسرائيل إسرائيل وفلسطين قصف اسرائيل محكمة اسرائيل اسرائيل في حرب غارة اسرائيلية امريكا تدعم اسرائيل امريكا و اسرائئيل اسرائيل تعلن حالة الحرب فلسطين واسرائيل حرب اسرائيل و فلسطين حسن

مواقيت الصلاة

الأحد 04:57 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي