16 سبتمبر 2024 22:08 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

الرئيس السيسي: الموظف اللي قاعد في المكتب وبيعطل إجراء بيأذي بلده

قضية رأي عام

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قيمة التصدير من منتجات الصناعة بلغت 35 مليار دولار، ولكن نسبة مستلزمات الإنتاج القادمة من الخارج بالدولار مرتفعة.

وتابع خلال كلمته في الملتقى والمعرض الدولي للصناعة المقام بمركز المنارة للمؤتمرات: نهدف لتلبية احتياجات السوق المصري من كل السلع والمنتجات، وزيادة نسبة المكون المحلي في كل الصناعات.

وقال إنه مستعد لعمل المنشآت المدنية مهما كانت التكلفة، حتى يركز رجال الصناعة في المعدات التي يأتون بها من الخارج وبالتالي تكون هناك نقلة كبيرة في هذا المسار.

ولفت الرئيس عبد الفتاح السيسي: مستعدون لإعادة تخصيص أي مدارس في المناطق الصناعية وتطويرها حسب الاحتياج إليها، مضيفا: نهدف لتوفير الوقت والجهد والتمويل على المستثمرين.

وأشار السيسي، إلى أن العبرة بالإرادة وليس بالمجالس، وهي إرادة الناس والموظف اللي قاعد في المكتب وبيعطل إجراء يعود بالإيذاء الكبير على بلده.

أردف الرئيس السيسي: وأنا صغير وبتعلم في المدرسة كانوا بيقولوا لنا الغلطة وخسائرها عشان نبقى متعلمين ومنخسرش، مضيفًا: عاوزين الطلاب يكونوا مسئولين في المنشأة الصناعية التي يعملون بها وميكونش كل همهم مرتبهم الذي يحصلون عليه وهو ما نحتاجه في بناء الشخصية أن يكونوا مسئولين ويتحلوا بهذه الروح.

واختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي: في شركات في القطاع العام لا تحقق أرباح والعاملين فيها يطلبون حوافز، وهم عارفين أني بجيب لهم من دم بلدهم عشان أسكتهم

الملتقى الدولى الأول للصناعة الملتقي الدولي للصناعة الملتقي و المعرض الدولي الأول للصناعات المعرض الدولي الأول للصناعة فعاليات ملتقى الصناعة المعرض الدولي للصناعة بطل الدوري المصري الزمالك ب

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:08 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي