8 سبتمبر 2024 03:33 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

تفاصيل جديدة بشأن مقـتل خبير وفتاة في شقة بالمعصرة

قضية رأي عام

يواصل رجال مباحث القاهرة، التحقيقات؛ لسرعة كشف لغز العثور على جثتي خبير زراعي وفتاة داخل شقة في المعصرة .

وناقش فريق من رجال مباحث القاهرة، أسرة الفتاة المعثور على جثتها مذبوحة، بجوار جثة خبير زراعي داخل شقة بالمعصرة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة طبيعة العلاقة بين القتيل والقتيلة.

ووضع رجال المباحث، عدة سيناريوهات؛ لحل لغز الجريمة، منها قيام أقرباء الفتاة بالتخلص من الضحية والفتاة، وهو السيناريو الأرجح، والدافع الأقوى لارتكاب الجريمة.

كما يفحص رجال المباحث، علاقات المجني عليه، لمعرفة هل توجد خلافات بينه مع أحد قد ترقى لارتكاب تلك الجريمة البشعة، فيما تتواصل الجهود لحل لغز الواقعة.

اقرأ أيضاً

وكشفت التحريات فى واقعة العثور على جثة رجل أعمال وسيدة مقتولين داخل شقة بمنطقة المعصرة، أن القتيل خبير زراعي معروف، وحاصل على دكتوراة في تخصصه.

ودلت التحريات الأولية في واقعة العثور على جثتى رجل وسيدة مقتولين داخل شقة بالمعصرة أن الرجل تم قتله طعنا بالسكاكين فى جسده، بينما ذبح الجناة، الفتاة، من رقبتها.

أضافت التحريات أن مجهولين دخلوا المبنى وصعدوا للطابق الـ11، وظلوا بداخله حوالي ساعة، وقتلوا المجنى عليهما، ولاذوا بالفرار، ثم استقلوا سيارة.

وقال شهود عيان، إن السيدة غريبة عن المنطقة، وأن المتهمين كانوا فى حالة ذعر وهربوا بسرعة، مما أثار الشكوك لدى حارس العقار الذي شاهدهم، ولكنه لم يتمكن من الإمساك بأى منهم، وأبلغ الشرطة التى حضرت على الفور.

وكانت قد تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا، من شرطة النجدة، يفيد بوجود جثتين داخل شقة بمنطقة المعصرة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، مدعومة بسيارات الإسعاف.

وبالفحص؛ تبين وجود جثتي رجل وسيدة، وتم نقل الجثتين للمشرحة.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات، وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

جريمة المعصرة المعصرة جريمة المعصره جريمة جريمه المعصرة جريمه المعصره جريمه قتل المعصره معالم جريمة محطة المعصرة المعصرة البلد جريمة القاهرة منطقة المعصرة حي المعصرة حى المعصرة المعصرة المحط

مواقيت الصلاة

الأحد 03:33 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي