5 أكتوبر 2024 05:42 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

محافظ المنيا ينعى أسرة ” ريان المصري” عقب استخراج الجثمان

قضية رأي عام

نعى اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا أسرة الشاب المتوفى طه محمد عبد العزيز وذلك عقب استخراج جثمانه من البئر التى سقط فيها سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان .

كانت فرق البحث للوحدة المحلية لمركز و مدينة المنيا بالتعاون مع الحماية المدنية و الإنقاذ البرى قد تمكنت من الانتهاء من عملية الحفر و استخراج جثمان الفقيد اثر سقوطه فى بئر بالظهير الصحراوي الغربى وتم اتخاذ الإجراءات المتبعة تمهيدا لتسليم الجثمان لذويه .

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط شاب في بئر مياه جوفية عميق معطل في الظهير الصحراوي غرب مركز المنيا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية في المنيا إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن المنيا أن الشاب يدعى طه محمد 30 عاما - مزارع وأنه كان متواجدا برفقة أصدقائه بعد تناول السحور في منطقة الظهير الصحراوي بالقرب من بئر المياه وكان يتحدث في الهاتف المحمول وسقط في البئر بعدما انزلقت قدميه ولم يستطيع أصدقائه إنقاذه بسبب ضيق فتحة البئر.

وتبين أن عمق البئر الذي لقى فيه الشاب حتفه يقرب من 23 مترا، وأن الشاب مقيم عزبة حامد عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل بالمنيا، وسقط في بئر المياه الجوفية المعطل والذي لا يوجد به مياه ونظرا لضيق فتحة البئر لم يستطيع أصدقاء الشاب اخراجه من البئر وتم الاتصال بالإسعاف والأجهزة المعنية للحضور واستخراج الشاب من بئر المياه الجوفية المعطل.

أحمد طه ريان الدكتور أحمد طه ريان أحمد الشيخ طه ريان الريان الدكتور أحمد طه ريان طه نك الشيخ أحمد طه ريان على أحمد طه ريان وفاة أحمد طه ريان الشيخ احمد طه ريان أحمد الشيخ علي طه ريان سورة طه عادل ريان احمد طه الريان ريان

مواقيت الصلاة

السبت 05:42 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي