5 أكتوبر 2024 09:38 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

حقيقة خناقة حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب واستدعاء طليقها السابق

قضية رأي عام

كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تفاصيل ما تردد بشأن نشوب مشاجرة بين الطرفين، وتحرير شيرين لمحضر ضد حبيب، بعد اعتداءه عليها بالضرب داخل ستديو بالتجمع الخامس والتسبب في إصابتها.

وأوضح المصدر أن الحديث عن مشاجرة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب غير صحيح، مؤكدًا أنه لا توجد أي خلافات بينهما.

وأشار إلى أن الواقعة تعود إلى نشوب أزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب خلافات حول عدد من الأمور الطبيعية، قائلًا: مثل أي أم وأي بنت، الأم شايفة إن بنتها لا تستجيب لها، ما تسبب في حالة من الضيق لدى شيرين عبد الوهاب.

وأكد المصدر أن الأزمة بدأت من تلك الناحية، وتصاعدت الخلافات بين شيرين وابنتها، ونظرًا لعلاقة حسام حبيب بالأسرة تدخل لاحتواء الموقف وحل تلك الخلافات، واضطر في النهاية إلى إجراء مكالمة مع والد ابنة شيرين، حتى يأتي لاصطحاب ابنته بعيدًا عنها.

وأشار إلى أن شيرين شعرت بحالة من الغضب بسبب تصرف حسام حبيب بهذا الشكل في أزمتها مع ابنتها، معقبًا: شيرين رأت إن حسام حبيب لم يكن عليه أن يتصرف بهذه الطريقة وكيف يتحدث من والد ابنتها من أجل أخذ الفتاة.

واختتم المصادر تصريحاته: بسبب حالة الغضب اللي كانت فيها شيرين، استعانت بأحد معجبيها، وقررت تحرير محضر بسبب تصرف حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب ازمة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شقيق شيرين عبد الوهاب والدة شيرين عبد الوهاب تصريحات شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام شيرين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

السبت 09:38 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي