16 سبتمبر 2024 23:45 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

بعد الاعتداء عليها بالضرب.. أول تعليق من والد حسام حبيب على تصالح ابنه مع شيرين عبدالوهاب

قضية رأي عام

رد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على أنباء تصالح ابنه مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد المحضر التي حررته الأخيرة ضد طليقها.

وقال والد حسام حبيب في تصريحات صحفية، «أنا ما بكلمش حسام ولا شيرين وما يهمنيش أعرف إذا كانوا اتصالحوا أو اتخاصموا».

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها
من جهة أخرى، كتب محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، منشورا جديدا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف من خلاله تقدم شقيقته ببلاغ للنائب العام ضده.

ولم يكشف شقيق شيرين عبد الوهاب، تفاصيل البلاغ المقدم ضده من قبل شقيقته، ولكنه تهكم على مساعي البعض للصلح بينهما.

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر فيسبوك: «والنبي يا ملايكة .. الناس اللي بتبعتلي دي اختك والدم عمره ما يبقي ميه والضفر عمره ما يطلع من اللحم وكلام الأفلام ده خلاص شبعت منه كتييييير دى واحده من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا عند النائب العام من يومين .. والاخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزينها حريقة ريحو نفسكم اي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني .. شكرا».

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على إصدار بيان صحفي لكشف ما تتعرض له خلال الفترة الأخيرة، بعد التسريبات التى تم تداولها لطليقها حسام حبيب واتهام شقيق شيرين بأنه السبب وراء ما يحدث لها.

وجاء البيان كالتالى :

إزاء ما تم نشره فى الفترة الأخيرة من شائعات على مواقع التواصل الإجتماعى نالت منى ومن شخصي ومن فنى لذلك وجب توضيح الآتى:

حيث إننى قد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لى وهو شقيقى / محمد سيد عبدالوهاب حيث إننى قمت فى وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوه والثقة بيننا يحملان أرقام 3378 ( رسمي عام ) ، 3379 ( إدارة مصنفات فنية ) لسنة 2018 توثيق النزهة فقام باستخدام التوكيلين في التعاقد مع المدعو / محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بى وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يقوم الوكيل بالتعاقد في ذات يوم تحرير التوكيل وعلى الرغم من أن التصرف خارج حدود الوكالة وأن التوكيل لا يبيح له ذلك حيث إن التوكيل الرسمي لايبيح له التعاقد علي إدارة مصنف فني وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية وقد قمت بإلغاء التوكيلين وفور علمي بهذا التعاقد قمت بتقديم بلاغ إلي معالي النائب العام مازال طي التحقيق.

ومن وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء علي صفحات السوشيال ميديا الخاصة بى ولا أستطيع إدارتها ، وكذلك لا أتقاضى أى ربح من أى منصة علي السوشيال ميديا بل على العكس قد تسبب ذلك لى فى خسائر فادحة حيث قام الأخير بنشر أغنية لى دون علمى مما تسبب فى منازعات قضائية حيث قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوي قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا وقمت على أثر ذلك الفعل بدفع مبلغ تعويض للشركة المنتجة وقدره ثمانية ملايين جنيه والذي أدي بالتبعية إلي فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة ولكن لأسباب غير مفهومه فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة ذات الدعوي مرة آخري والتي هي حاليا منظورة أمام القضاء ، وحرصاً مني علي احترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة فإنني سوف أكشف عن هذه الأسباب بعد إنتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة حيث أنني قمت بتقديم بلاغ ضد الشركة ذاتها وهو أيضا طى التحقيق.

لذلك نرجو من النيابة العامة والقضاء المصري سرعة البت في النزاعات القائمة.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب ازمة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شقيق شيرين عبد الوهاب والدة شيرين عبد الوهاب تصريحات شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام شيرين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:45 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي