8 سبتمبر 2024 08:11 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب بعد محضر حسام حبيب

قضية رأي عام

امرت نيابة التجمع باستدعاء المطربة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في المحضر الذي حررته ضد طليقها الفنان حسام حبيب، تتهمه فيه ببسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، والتعدي عليها بالضرب المبرح.


وقالت شيرين في بلاغها إنها حضرت للشقة التي تستخدم كاستديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب وطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح وأصابها بجميع أنحاء جسدها.

وأدلى حبيب بأقواله أمام النيابة، حيث قال إنه لم يكن يتوقع أن يكون طرفا في مشكلة شيرين، وأن حقيقة الأمر تتمثل في تدخله للدفاع عن ابنة شيرين بسبب خلافات أسرية بينهما، وأنه تدخل لفض المشاجرة، وأنه لم يقم بالاعتداء على شيرين بل قامت بكسر الشقة.

وفي مستهل التحقيقات، سلم حسام حبيب بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالواقعة لإثبات موقفه القانوني، وأنه لم يعتد على شيرين عبد الوهاب، وأكد أنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة، وطلب استدعاء ابنتها لسماع أقوالها حول واقعة الضرب.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب ازمة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شقيق شيرين عبد الوهاب والدة شيرين عبد الوهاب تصريحات شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام شيرين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الأحد 08:11 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي