8 سبتمبر 2024 10:57 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

أحمد ماهر يحدد شرطًا لـ المشاركة في الأعمال الفنية

قضية رأي عام

تحدث الفنان أحمد ماهر عن شروط مشاركته في الأعمال الفنية، قائلا: لازم أدرس الورق أولًا بشكل جيد قبل الموافقة عليه، ومينفعش أشارك في أي عمل كده والسلام.

وفي سياق آخر، كشف أحمد ماهر عن رأيه في الأعمال التي عرضت عليه مؤخرًا، قائلا: بيعرض عليّ أعمال مع أسماء أشباه فنانين، وكوني إني أوافق أقف وهمّا حواليا يبقى برضى بهبوط المستوى والتدني، ولازم أطمئن مين معايا وماينفعش أقف قدام أي حد، إحنا الحمد لله ربنا ساترها معانا، والله الغني عن الشغل اللي ييجي بالمهانة والتنازل عن قيم فنية معينة أنا متبنيها.

آخر أعمال أحمد ماهر
وشارك مؤخرًا الفنان أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن دراما موسم رمضان لعام 2024، وشارك به بجانب الفنانة غادة عبدالرازق غدد من الفنانين ومن بينهم: الفنانة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، ميار الغيطي، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

ولعبت الفنانة غادة عبد الرازق، خلاله دور سيدة تعمل بمزرعة عقارب، ومن أبرز الجُمل التي جاءت على لسانها خلال برومو مسلسل صيد العقارب: أنا ست كل شغلي مع العقارب.. وده علمني إن لو عينك غفلت ثانية.

الفنان أحمد ماهر الفنان احمد ماهر بكاء الفنان احمد ماهر الفنان محمد احمد ماهر احمد ماهر ابن الفنان احمد ماهر الفنان احمد ماهر يبكي الفنان احمد ماهر وابنه افلام الفنان احمد ماهر لقاء مع الفنان احمد ماهر قصه حياه الفنان احمد ماهر الفنان احمد

مواقيت الصلاة

الأحد 10:57 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي