8 سبتمبر 2024 13:48 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

قرارات جديدة للنقابة ضد محاميات واقعة المشاجرة داخل حمام محكمة الإسكندرية

قضية رأي عام

قررت نقابة محامين الإسكندرية إحالة 4 محاميات في واقعة المشاجرة داخل حمام محكمة الإسكندرية التي وقعت منذ أيام إلى النقابة العامة؛ تمهيدا لإحالتهن للمحكمة التأديبية، لما بدر منهن من صراع داخل غرفة المحامين بساحة المحكمة وخروجهن لوسائل الإعلام للحديث عن الأزمة في ظل عدم انتهاء التحقيقات.

كما أوصت النقابة الفرعية للمحامين، بإسقاط قيد المحاميات من سجل نقابة المحامين، وأيضا استمرار العمل على القرارات السابقة بمعنهن من مزاولة العمل ومنعهن من دخول غرف المحامين بجميع المحاكم، وإخطار المحاكم والنيابات بقرارات الوقف لحين انتهاء التحقيقات معهن.

وقالت النقابة إن هذه القرارات تأتي إرساءً لقواعد الأدب والأخلاق، ونظرا لخروجهن للحديث مع وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الواقعة قبل انتهاء التحقيقات، حيث إن ما بدر منهن يعتبر إسفاف بقيمة الأخلاقيات والسلوكيات التي يجب أن تتمتع بها المحاميات، وأنهن أسأن لهيبة المحاماة وجميع محامي مصر.

إخلاء سبيل ووقف من النقابة.. قرارات جديدة ضد محاميات مشاجرة حمام محكمة الإسكندرية
وأكدت النقابة أن قراراتها جاءت للحفاظ على هيبة المحامين أمام أنفسهم وأمام الجميع، لذلك رفعت النقابة غطاء الستر عنهن ليكن عبرة لمن تسول له نفسه الإساءة لآداب المهنة.

اقرأ أيضاً

محكمة الاسكندرية محكمة اسكندرية خناقة المحاميات في اسكندرية خناقة حمّام المحكمة خناقة المحاميات عركة ستات من الأسكندرية عركة ستات من الأسكندرية بمنتهى السفالة عركة ستات من الأسكندرية بمنتهى السفالة وقلة الأدب محكمة طبيب الساحل محاكمه طبيب ا

مواقيت الصلاة

الأحد 01:48 مـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي