19 سبتمبر 2024 17:31 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
بانوراما التعليم

وزير التربية والتعليم يتفقد استعدادات محافظة الشرقية للعام الدراسي الجديد

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

وصل صباح اليوم محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى مقر ديوان عام محافظة الشرقية لمتابعة استعدادات المحافظة للعام الدراسي الجديد 2024-2025، وقد حضر الوزير لمراجعة الآليات والحلول التي ستتبناها الإدارات التعليمية لمواجهة تحديات الكثافة الطلابية وسد العجز في المعلمين، وكذلك لبحث سُبُل جذب الطلاب إلى المدارس.

كان في استقبال الوزير لدى وصوله كل من المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، والدكتور أيمن بهاء الدين، نائب الوزير، والدكتور أحمد عبد المعطي، نائب المحافظ، والمهندسة لبنى عبد العزيز، نائب المحافظ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ محمد كجك، السكرتير العام المساعد، إلى جانب قيادات الوزارة وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة، والأستاذ علي عبد الرؤوف، مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

في بداية اللقاء، أكد الوزير محمد عبد اللطيف على أهمية تعزيز التعاون مع المحافظة لتحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب والمعلمين، بما يضمن سير العملية التعليمية بشكل منظم وجاذب.

من جانبه، رحب محافظ الشرقية بالوزير وأكد على التزام المحافظة بدعم الجهود الهادفة لتحسين العملية التعليمية وتنفيذ الخطط بكفاءة.

اقرأ أيضاً

يُنتظر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس لمناقشة تنفيذ خطة الوزارة لمواجهة التحديات التعليمية استعدادًا للعام الدراسي المقبل، كما سيتفقد الوزير والمحافظ عددًا من المباني المدرسية في المحافظة.

وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف محافظ الشرقية

مواقيت الصلاة

الخميس 05:31 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي