20 سبتمبر 2024 00:02 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

غلق الصفحة الرسمية الجديدة لشيرين عبد الوهاب على فيس بوك بعد أسبوعين من إنشائها

قضية رأي عام

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب على فيسبوك بشكل مفاجئ بعد أسبوعين من إطلاقها.. فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب باختفاء صفحتها الرسمية الجديدة على موقع فيسبوك بعد إنشائها منذ أسبوعين فقط، دون الكشف السبب وراء ذلك، شيرين كانت قد دعت جمهورها لعدم التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها على يوتيوب، موضحة أن تلك الحسابات لم تعد تحت سيطرتها، وأنها تخضع لنزاع قضائي.

أنشأت شيرين حسابات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك إنستجرام الذي تجاوز عدد متابعيه المليون، وحساب رسمي موثق على منصة "إكس"، بالإضافة إلى قناة على واتس آب، كما أطلقت اليوم قناة رسمية على تطبيق تليجرام ودعت جمهورها للاشتراك بها لتعزيز تواصلها معهم.

نجح فريق عمل شيرين في استعادة قناتها الرسمية على تطبيق تيك توك، مما ساهم في زيادة حضورها الرقمي وتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز نجمات الوطن العربي، يأتي ذلك في ظل استراتيجيتها لتعزيز التواصل مع جمهورها عبر منصات جديدة وآمنة بعيدًا عن الحسابات القديمة المتنازع عليها.


شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أزمة شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين ازمات شيرين عبد الوهاب مسلسل ازمات شيرين عبد الوهاب على ازمة شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام شيرين عبد الوهاب 2021 شيرين عبد الوهاب جديد شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:02 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي